صباحك أوروبي.. صدمة سيتي.. اختلاف كوتينيو.. ويوم في ذاكرة ميندي

صباحك أوروبي.. صدمة سيتي.. اختلاف كوتينيو.. ويوم في ذاكرة ميندي

الأحد 04 أكتوبر 2020 10:01 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 4 أكتوبر 2020 08:59 ص

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
صدمة مانشستر سيتي

تلقى مانشستر سيتي صدمة كبيرة بالتعثر من جديد في بريميرليج بعدما سقط في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بسبب خطأ فادح من الحارس إيدرسون.

رودريجو كان صاحب هدف ليدز الصادم الذي خطف نقطة التعادل لفريقه بعد أن تقدم رحيم سترلينج لمانشستر سيتي.

تشيلسي يرفض عرض بايرن

رفض نادي تشيلسي عرضًا من بايرن ميونخ طلب خلاله استعارة كالوم هودسون أدوي خلال فترة الانتقالات الحالية.

بايرن عرض استعارة أدوي مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، ولكنه سيعود خلال الساعات المقبلة بعرض جديد.

ذا صن
رحيل والكوت

أبدى ناديا وستهام يونايتد وكريستال بالاس اهتمامًا بالتعاقد مع ثيو والكوت الذي بات رحيله عن صفوف إيفرتون مؤكدًا بقرار من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

وانضم الثنائي إلى أندية نيوكاسل، وستهام وساوثهامبتون الذين سبق لهم أن أظهروا اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب أيضًا.

ميرور
عوار لن ينتقل لأرسنال

أصبح في حكم المؤكد، فشل صفقة انتقال حسام عوار قائد ليون إلى صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما فشلت كافة المحاولات الإنجليزية لضمه.

ليون أعلن بقاء عوار وممفيس ديباي أيضًا في صفوفه خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي ألمح فيه اللاعب إلى عدم إتمام رحيله مؤكدًا التصريحات التي خرجت من ناديه.

الصحافة الإسبانية
ماركا
تحرير خاميس

ظهر خاميس رودريجيز بأفضل صورة ممكنة له بعدما انضم إلى إيفرتون الانجليزي مع مدربه السابق كارلو أنشيلوني ليتحرر من القيود التي شعر بها في صفوف طوال السنوات الماضية.

لعب رودريجيز دورًا مميزًا في صفوف إيفرتون هذا الموسم واستطاع الفريق أن يفوز بكافة المباريات التي لعبها ليتصدر وسجل اللاعب 3 أهداف وصنع مثلهم.

آس
سيميوني غير قلق

صرح دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بأنه لا يشعر بالقلق لغياب الحلول في مواجهات دفاع المنافسين، قائلًا بأنه يرى أن الفريق يمتلك قدرة على مواجهة دفاعات المنافسين بشكل جيد.

وقال سيميوني: "أعتقد أننا نمتلك الرغبة، والتحرك الجيد من أجل ازعاج دفاعات المنافس طوال الوقت، ربما يكون هناك استلام غير جيد وتمريرات غير دقيقة تجعلنا غير قادرين على ازعاج المنافس."

سبورت
سبب الاختلاف الجذري لكوتينيو

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأن الخبرات التي يمتلكها فيليب كوتينيو سبب ظهوره بشكل جيد مع الفريق، قائلًا أن دوره هو أن يظهر كل لاعب بأفضل شكل ممكن.

وقال كومان في تصريحاته: "هو لاعب تعلم الكثير في انجلترا، وألمانيا، ووظيفتي هو استخراج أفضل ما لدي كل لاعب، وهذا يبدأ بوضعهم في المركز المناسب، وأعتقد ان هذا يخلق مزيد من الثقة، كل هذا يساعد، لكن الأمر يبدأ من قدرات اللاعب، وكوتينيو لاعب عظيم."

موندو ديبورتيفو
ديمبيلي مستعد للبقاء

لن يمانع عثمان ديمبيلي البقاء مع بالرغم من اعجابه بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حيث يرغب رونالد كومان في الاحتفاظ به خلال الوقت الحالي على الأقل.

وأكد كومان على رغبته في استمرار ديمبيلي مع الفريق بالرغم من المنافسة الكبيرة بين اللاعبين في مركز الجناح، وهو ما جعل اللاعب لا يمانع البقاء.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
يوم في ذاكرة ميندي

سيبقى يوم الثالث من أكتوبر 2020 عالقًا في ذاكرة السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي، بعدما نال مشاركته الأولى كأساسي في فوز عريض لفريقه برباعية نظيفة على كريستال بالاس.

كما حافظ ميندي على نظافة شباكه، في مواجهته الأولى بمنافسات بريميرليج، بعد عشرة أيام فقط من انضمامه لصفوف النادي الإنجليزي، قادمًا من ستاد رين.

ليكيب
عوار قد يلعب في

امتدح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الإسباني إمكانيات مواطنه حسام عوار، نجم فريق ليون، مؤكدًا أنه لاعب رائع لا يوجد شك في إمكانياته.

وأضاف زيدان حول ارتباط ناديه بمحاولة التعاقد مع عوار، أنه يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعب بصفوف فريقه، وأنه قد يلعب في مستقبلًا.

الصحافة الألمانية
بيلد
صفقة بايرن مهددة

رفض فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي فكرة التفريط في لاعبه هودسون أودوي لصالح بايرن ميونيخ.

وتناولت الصحيفة تصريحًا من لامبارد والذي كشف أن أودوي جزء من خططه في الموسم الحالي رافضًا فكرة رحيله لأي ناد.

صفقة جديدة لبايرن

اقترب لاعب فريق إسبانيول مارك روكا من الانتقال لبايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال روكا سيكون من أجل تدعيم مركز وسط الملعب في صفوف بايرن ميونيخ خاصة بعد رحيل اللاعب تياجو ألكانتارا لفريق ليفربول.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
مباراة يوفنتوس ونابولي مهددة بالتأجيل

منعت هيئة الصحة في فريق نابولي من السفر إلى تورينو لخوض مباراة يوفنتوس المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأصبحت المباراة مهددة بالتأجيل في ظل تراكم الحالات المصابة بفيروس كورونا في كلا الناديين، وأكدت السلطات المحلية في نابولي أنه من غير الآمن أن يسافر الفريق إلى تورينو في هذا التوقيت.

توتو ميركاتو
باكايوكو إلى نابولي

سيصل تيموي باكايوكو لاعب وسط تشيلسي إلى للخضوع إلى الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى صفوف نابولي على سبيل الإعارة.

وسيعاد لم شمل باكايوكو مع المدرب جينارو جاتوزو، الذي عمل معه خلال إعارته إلى ميلان في الموسم قبل الماضي 2018/2019.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ديفيد سيزا يكشف موقفه فايلر من التعاقد مع كهربا ويعلق على أزمة الأخير مع الشناوي موجز نيوز
التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي