موسيماني: لست جديداً على الأهلي.. وأعلم حجم المسؤولية التي لدي

موسيماني: لست جديداً على الأهلي.. وأعلم حجم المسؤولية التي لدي

السبت 03 أكتوبر 2020 01:01 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

المؤتمر الصحفي لموسيماني

إبراهيم علي

كتب: إبراهيم علي

السبت 3 أكتوبر 2020 12:55 م

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه ليس جديداً على فريق القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه سيسعى لتحقيق الانتصارات من أجل إسعاد جماهير النادي.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "اود أن أشكر محسن صالح ومحمود الخطيب وثقتهم لجعلي اتولى تدريب الاهلي نادي القرن في افريقيا، وجئت هنا بعد مواجهة الاهلي في مرات عديدة، والنادي الاهلي نادي كبير ورأيت كيف يلعب في مصر وجنوب افريقيا".

وأضاف: "ليس من السهل ترك صنداونز والقدوم للأهلي بعد قضائي هناك ٨ سنوات، وهذا يبين قيمة الاهلي وهو نادي يحظى باحترام كبير في القارة الافريقية، ووجودي يعكس الرسالة التي قالها رئيس الجمهورية الجنوب افريقي عني".

وتابع المدير الفني الجنوب أفريقي: "رئيس صنداونز كان سعيد برحيلي لتدريب الاهلي والجماهير اصطحبتني للمطار عندما غادرت، وذلك بعد تحقيق موسم استثنائي مع صنداونز، والجزء الايجابي هو القدوم لتدريب الاهلي النادي الكبير، واعلم المسؤولية التي ستكون عليّ خلال الفترة المقبلة".

وواصل موسيماني: "اعلم جميع الضغوط التي تكون على الاندية المصرية عندما تلعب في البطولات الافريقية وشاهدت ذلك عندما واجهت الاهلي والزمالك وكذلك منتخب مصر، والمكسب مطلب جماهيري، والجماهير تنتظر الفوز، وانا متعود على تلك الضغوطات".

واختتم موسيماني: "انا لدي دعم محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق الذي وفر لي كل شيء للقدوم الى هنا، واللاعبين يعرفونني لأننا تقابلنا في المباريات، نحن عائلة ولست جديداً على النادي، وانا سعيد هنا وينقصني جماهير الاهلي التي سأسعى لتحقيق الانتصارات لإسعادها".

الأهلي

مدير تعاقدات الأهلي للجماهير: لا تقلقوا بشأن الصفقات

أمير توفيق يكشف كواليس التعاقد مع موسيماني: الاختيار الأمثل للأهلي

إعلان

أخبار تهمك 1

باكا ليلا كورة بعد تدريب موسيماني للأهلي: أفضل من البدري وسأقاتل لأعود

2

محمد يوسف: بالتوفيق لـ "موسيماني".. وقادرون على تحقيق دوري أبطال أفريقيا

3

طريق صلاح وكوكا.. ليفربول يبدأ مشواره بمواجهة آياكس.. وأولومبياكوس ضد مارسيليا

4

"سأعود أقوى".. رسالة من ماني بعد إصابته بكورونا

5

رسميًا.. المصري هيثم حسن ينضم لفياريال

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى