رسائل مرتضى لباتشيكو: أغلقنا صفحة الماضي.. والزمالك اختلف عن 2014

رسائل مرتضى لباتشيكو: أغلقنا صفحة الماضي.. والزمالك اختلف عن 2014

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 01:08 صباحاً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 12:27 ص

حرص ، رئيس نادي ، على عقد جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل تقديمه للجماهير وشرح آلية العمل والتحديات خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي توقيع باتشيكو على عقد يتولى بموجبه تدريب الفريق لمدة موسم قابل للتجديد.

وقال مرتضى لباتشيكو، في مقطع فيديو بثته قناة : "الغالبية العظمى من النقاد والمحللين ونجوم كرة القدم وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو كانوا يؤيدون فكرة التعاقد معك".

وأضاف: "أغلقنا صفحة أزمة رحيلك عن النادي قبل ستة أعوام بشكل نهائي، بدليل أننا فاوضنا جوسفالدو فيريرا قبل الاستقرار على تعيينك".

وأوضح: "الفارق بين 2014 في المرة الأولى التي دربت فيها و2020 أن هناك كوكبة من اللاعبين المصريين والعرب والأفارقة في صفوف لم تكن موجودة من قبل".

وأكمل: "كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المالية والأمور تغيرت تماما إلى الأفضل عن 2014 التي حصدنا فيها الدوري والكأس، وأصبح لدينا حصيلة ألقاب من 12 إلى 13 بطولة".

وتابع: "كل المدربين الذي عملوا بعد رحيلك وعددهم 12 مديرا فنيا تقريبا أكدوا أن لا يتدخل في عملهم على الإطلاق".

وواصل: "أشكرك على موافقتك على استمرار عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى ضمن جهازك المعاون".

وأكد: "أمامك مباريات هامة في دوري أبطال إفريقيا حيث سنواجه الرجاء المغربي مرتين من أجل بلوغ المباراة النهائية، والتي أتفائل بالفوز بها حال التأهل لأننا اعتدنا الفوز في مواجهات المباراة الواحدة".

وأضاف: "عندما استفسرت عن عدم عملك منذ 2017 علمت أن هذا هو تفكيرك رغم تلقيك عدة عروض، لأنك كنت تختار وتنتظر العرض المناسب".

وأتم مرتضى رسائله لباتشيكو مازحًا: "حصل على مليارات الدولارات في تجربته الأخيرة بالصين ولذلك كان لا يعمل في السنوات الماضية، لكني تابعته في البرتغال ووجدت أنه يجدد رخصته التدريبية باستمرار".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي