رياضة عالمية الاثنين باريس ينهي كبوته ويحقق الفوز الثالث على التوالي بالدوري الفرنسي

باريس ينهي كبوته ويحقق الفوز الثالث على التوالي بالدوري الفرنسي

الاثنين 28 سبتمبر 2020 01:01 صباحاً كتب: د ب أ

الأحد 27 سبتمبر 2020 11:06 م

واصل باريس سان جيرمان صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي لكرة القدم من خلال الفوز الثمين 2 / صفر على مضيفه ستاد ريمس اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

واستعاد لوريان بعض اتزانه بعد ثلاث هزائم متتالية وتعادل 1 / 1 مع ليون كما حرم مونبلييه مضيفه ديجون من تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم وانتزع تعادلا غاليا 2 / 2 معه اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز موناكو على ستراسبورج 3 / 2 وآنجيه على ستاد بريست بنفس النتيجة وتعادل نيم أولمبيك مع لنس 1 / 1 وبوردو مع نيس سلبيا.

وأكد سان جيرمان عمليا أنه تخلص من كبوة البداية التي شهدت هزيمته في أول مباراتين برحلة الدفاع عن لقب البطولة وحقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى تسع نقاط تقدم بها للمركز السابع.

وتجمد رصيد ستاد ريمس عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وسجل المهاجم الأرجنتيني هدفي المباراة في الدقيقتين التاسعة و62 ليقود سان جيرمان للفوز الثمين.

وأوقف لوريان مسلسل الهزائم المتتالية وتعادل مع ليون بهدف سجله يوان ويسا في الدقيقة 63 وليو دوبوا في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر مقابل ست نقاط لليون في المركز الحادي عشر.

وكان ديجون في طريقه لحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي بعد أربع هزائم متتالية لكنه فرط في تقدمه واستقبلت شباكه هدف التعادل 2 / 2 مع مونبلييه في الوقت القاتل ليحصد أول نقطة له في المسابقة.

وتقدم ديجون مرتين بهدفين سجلهما إيريك إيبمبي وبرونو مانجا في الدقيقتين الثامنة و60 وتعادل مونبلييه في المرتين بهدفين سجلهما آندي ديلور وتيجي سافانير في الدقيقتين 50 و90 من ضربة جزاء.

وتغلب موناكو على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا 3 / 2 على ستراسبورج ليرفع رصيده إلى عشر نقاط وتجمد رصيد ستراسبورج عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في خمس مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وأنهى موناكو الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما وسام بن يدر وروبين أجويلار في الدقيقتين التاسعة و45 .

وفي الشوط الثاني ، رد ستراسبورج بهدف سجله مهدي شاهيري في الدقيقة 46 ولكن بن يدر أحرز الهدف الثاني له والثالث لموناكو في الدقيقة 53 .

واستغل ستراسبورج النقص العددي في صفوف موناكو بعد طرد أوريلين تشواميني وأكسل ديساسي في الدقيقتين 55 و67 وأحرز الفريق الهدف الثاني له عن طريق لودوفيك أجورك من ضربة جزاء في الدقيقة 70 .

ورغم النقص العددي في صفوف موناكو ، فشل ستراسبورج في انتزاع التعادل.

وفاز آنجيه على ستاد بريست بثلاثة أهداف سجلها سادا تيوب وإسماعيل تراوري وأنجيلو فولجيني في الدقائق 22 و78 و80 مقابل هدفين سجلهما ستيف موني وجايتان كاربونيير في الدقيقتين الثالثة من ضربة جزاء و32 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد بريست عند ست نقاط.

وواصل بوردو ترنحه في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي وسقط في فخ التعادل السلبي مع نيس ، ورفع بوردو رصيده إلى ست نقاط وإن فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ورفع نيس رصيده إلى سبع نقاط حيث استعاد الفريق بعض اتزانه وانتزع نقطة غالية خارج ملعبه بعد هزيمتين متتاليتين.

وتعادل نيم أولمبيك مع لنس بهدف سجله زين الدين فرحات في الدقيقة 87 مقابل هدف سجله إجناتيوس جانجو في الدقيقة 34 ليرفع نيم رصيده إلى خمس نقاط مقابل عشر نقاط لضيفه لنس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي