"للراحة والانضمام للمنتخب".. الأهلي يكشف أسباب سفر معلول لتونس

"للراحة والانضمام للمنتخب".. الأهلي يكشف أسباب سفر معلول لتونس

الأحد 27 سبتمبر 2020 10:01 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

الأحد 27 سبتمبر 2020 09:46 ص

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الجهاز الفني وافق على سفر علي معلول المدافع الأيسر للفريق لتونس خلال الأيام المقبلة وذلك لكي يحصل على فترة راحة للاطمئنان على أسرته والانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

وشارك معلول في مباراة الأهلي وطنطا الأخيرة التي فاز بها الفريق 1-0 في مباراة الجولة الـ30 لمسابقة الدوري التي تُوج بها الأهلي بشكل رسمي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "فايلر وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب تونس".

وأضاف " كان هناك حديث مع فايلر حول هذا الأمر، وتمت الموافقة على سفر اللاعب وحصوله على راحة من مباراتي الأهلي القادمتين".

ويلعب الأهلي المباراة المقبلة أمام الترسانة في دور الـ16 لكأس مصر يوم 30 سبتمبر، ثم يُلاقي المقاولون العرب في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري يوم 4 أكتوبر. 

وواصل مدير الكرة "معلول يسافر إلى تونس خلال ساعات، هناك تنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب تونس حول المدة التي سيشارك فيها اللاعب رفقة المنتخب، بناءً على ما جرى الاتفاق عليه في هذا الشأن مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي الشقيق".

واستمر "مباراة الوداد اقتربت جدا، ونرغب في خوضها دون خسارة مزيد من اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات".

واختتم "بالتأكيد أن راحة معلول وسفره إلى تونس ضمن برنامج محدد لإراحة عدد من اللاعبين بشكل منتظم بعد حسم الدوري رسميا، وتجهيز باقي اللاعبين بمعايير محددة قبل مباراة الوداد".

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي يوم 17 و23 أكتوبر المقبل في مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي