7 رسائل من محمد فضل عن.. أزمته مع مرتضى وتكريم صلاح وموقفه من الانتخابات

7 رسائل من محمد فضل عن.. أزمته مع مرتضى وتكريم صلاح وموقفه من الانتخابات

السبت 26 سبتمبر 2020 04:01 صباحاً كتب: محمد همام

السبت 26 سبتمبر 2020 02:59 ص

وجه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية والمسئولة عن اتحاد الكرة المصري بصورة مؤقتة، عدة رسائل تحدث من خلالها عن أزمة نجم ليفربول مع اتحاد الكرة، وملف مصر في استضافة دوري أبطال أفريقيا وعلاقته مع الأهلي خلال الفترة الحالية، إلى جانب خلافه مع رئيس نادي .

فضل أدلى بعدة تصريحات خلال حوراه عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1"، وفيما يلي نستعرض أبرز ما صرح به عضو اللجنة الخماسية: - تراخيص الأندية:

"الأهلي منذ أسبوعين بالظبط بدأ في إرسال الأوراق من أجل إنهاء التراخيص، ومن السهل حصول الأندية على رخصة المحترفين".

"أمامنا مشكلة تواجهنا من حيث أسعار اللاعبين، بدأت أضع الحلول من خلال التراخيص، لابد أن أعرف ميزانية النادي وبالطبع النادي عليه عدم الخسارة، لكن أسعار اللاعبين مبالغة جدًا ولا تسير مع السوق هذا غير منطقي ما هو مصدر الأموال".

- تكريم النجوم:

"بدأنا بتكريم قدامى الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الأخير ثم تكريم عبد الله السعيد بدخوله ضمن قائمة نادي المائة، ثم تغيير هوية الاتحاد وشكل الاتحاد المصري، وسيكون تكريم لرموز نادي المائة".

"احتا شعب عاطفي، تكريمك في حياتك ده المهم، لاعب الكرة ما يشعر بهذا، بدأنا في تغيير الموقع الرسمي للاتحاد ودعمه بوثائق وإنجاز الاتحاد المصري لكرة القدم على مدار تاريخه".

- استضافة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية:

"قدمنّا بطلب لاستضافة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ودافعنا عن الأندية وقبولنا بنقد غير مبرر من بعض الأشخاص، دورنا حماية الأندية واسضافة أي بطولة، لكن وجدنا نقد من البعض".

"ثاني مرة نحاول الاستضافة، البلد الوحيدة من تقدمت بالاستضافة هيّ مصر وما تردد عن دخول دول أخرى مثل تونس والإمارات وقطر غير صحيح إذا طبقت دوري الأبطال في بلد واحد لكن تعرضنا للنقد وكان هدفنا الفرق المصرية لكن لم ينظر للطلب المصري".

- علاقته مع الأهلي:

"بدايتي كانت من خلال النادي الأهلي باعتباري ناشئ لكن بفصل في العمل العام، علاقتي مع النادي الأهلي جيدة لأنه بيتي وبعد عملي العام سأكون بين صفوف الجماهير".

"خلال فترتي أنا وحسام غالي تقدمنا بالاستقالة، بصرف النظر عن عمله الإداري لابد الاستفادة من حسام غالي لأنه من الكوادر القوية في المستقبل".

- أزمة صلاح:

" لاعب كبير باعتباره متوجا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي ومن ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

"من الصعب عدم تقدير صلاح، أنا كنت أعرف مشكلته وهيّ كانت عبارة من الناحية التجارية، التقينا في المعسكر وكان لديه مطالب ونراها طبيعية وسهلة، في أول تجمع للمنتخب سيكون صلاح متواجدًا مع المنتخب وشرف لأي لاعب أن يتواجد في المنتخب المصري".

"تواصلت مع صلاح في وقت سابق من أجل تكريمه وسيكون مع تكريم لاعبي نادي المائة وأساطير الكرة المصرية أيضًا".

- موقفه من انتخابات اتحاد الكرة:

"أنا مكلف في اتحاد الكرة وليس منتخب، لم أحدد مستقبلي، والدخول في انتخابات اتحاد الكرة صعب جدًا، أديت مهمتي".

- أزمته مع :

"القانون يطبق على الجميع، الاتحاد المصري قوي، كيف أعود إلى المنزل بعد هذه التجاوزات؟".

"أنا رجل أمتلك الشرعية، وليس خلاف شخصي مع أحد، من يتجاوز سيعاقب، أنا من تقدمت بالشكوى الأولى ضد وسبق وأن تقدم جمال الغندور بشكوى بسبب الحكام وثاني شكوى كنت أنا".

"من الوارد أن يحصل تغيير في اللجان خلال الفترة المقبلة، لن يعود أحد من الوجوه القديمة سيظهر كوادر جديدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس النجوم ليلا كورة: إلغاء الهبوط في "ممتاز ب" كان متوقعا بنسبة 100%
التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي