أزمة تواجه جوارديولا.. مانشستر سيتي يمتلك 13 لاعبًا فقط

أزمة تواجه جوارديولا.. مانشستر سيتي يمتلك 13 لاعبًا فقط

الجمعة 25 سبتمبر 2020 07:08 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا

هادي المدني

كتب: هادي المدني

الجمعة 25 سبتمبر 2020 06:57 م

يواجه بيب جوارديولا وفريقه مانشستر سيتي أزمة قبل اللعب أمام ليستر سيتي الإثنين المقبل في بريميرليج، حيث أكد المدير الفني الإسباني أنه لا يمتلك إلا 13 لاعبًا فقط من الفريق الأول، وهو ما يعني أنه سيعتمد على 5 لاعبين من الشباب لإكمال قائمة المباراة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: "حسنًا، الموقف الآن هو أننا لا نمتلك إلا 13 لاعبًا متاحين من الفريق الأول، سنكون بحاجة إلى عناصر من الأكاديمية ليس فقط من أجل التدريبات، لكن يمكن أيضًا الاعتماد عليهم في المباريات."

وتابع: "من خلال المشاكل التي نعاني منها في الخط الأمامي بالتأكيد ليام (ديلاب) سيكون معنا، وسنرى إن كنا سنحتاج إليه أو سنستخدمه، لكن لا يجب أن ننسى كما تحدثنا من قبل عن فيل فودين في المواسم الماضي، هو فقط عمره 17 عامًا ويحتاج لكثير من التطور وخطوات تأتي من الوقت."

واستطاع ديلاب الذي لعب ضد بورنموث في كأس كاراباو أن يسجل هدفًا ساعد الفريق على التأهل من خلال الفوز 2-1، ليلفت أنظار متابعيه بفضل تميزه على المستوى البدني.

وأوضح جوارديولا أن نيكولاس أوتاميندي غير متاح للمشاركة في المباراة، كما هو الحال بالنسبة لإيمريك لابورت الذي لم يصل للجاهزية المطلوب من أجل المشاركة بعدما عاد فقط للتدريبات الجمعة الماضية عقب التعافي من فيروس كورونا.

ويغيب عن الفريق أيضًا إيلكاي جوندوجان بسبب الإصابة بفيروس كورونا، إضافة إلى سيرجيو أجويرو، بيرناردو سيلفا، جواو كانسيلو، وزينتشنكو حيث يعانون جميعًا من الإصابة.

مانشستر سيتي

جوارديولا: أود البقاء أطول فترة في مانشستر سيتي

تقارير.. ميسي طلب من نيمار الانتقال إلى السيتي للفوز بدوري الأبطال

إعلان

أخبار تهمك 1

إرث توقف كورونا .. هل يتحمل فايلر مسئولية مستوى الأهلي؟ (تحليل)

2

يلا كورة يُحاور لاعب منتخب أوغندا.. عن "جنون" الدوري المصري.. و"الخوف" من المنتخب

3

مصدر بالمنتخب ليلا كورة: اتجاه لإلغاء معسكر أكتوبر

4

خطوة واحدة تفصل الشناوي عن معادلة الرقم القياسي لإكرامي في الدوري

5

عبدالملك ليلا كورة: باتشيكو يمتلك قائمة أقوى من 2015.. وأتوقع نجاحه مع الزمالك

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى