رياضة عالمية الجمعة كلوب ممتدحًا ألكانترا: لا نتعاقد إلا مع المختلفين

كلوب ممتدحًا ألكانترا: لا نتعاقد إلا مع المختلفين

الجمعة 18 سبتمبر 2020 07:08 مساءً DPA

الجمعة 18 سبتمبر 2020 07:01 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن النادي أضاف لاعبا لديه لمسة ورؤية رائعة، وذلك عقب التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا قادما من بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة.

ووقع تياجو، والذي يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم، على عقد طويل الأمد مع ليفربول، اليوم الجمعة، بقيمة مالية قدرتها وسائل الإعلام بـ25 مليون جنيه إسترليني (32.6 مليون دولار).

وقال كلوب إن ليفربول وقع مع شخص رائع ولاعب ممتاز، وهو يمكنه أن يكون جزء من المرحلة المقبلة في تاريخ ليفربول.

وأضاف: "يمكنه تغيير أسلوب اللعب، هذا ما يكون عليه الأمر، يمكنه بالطبع خلق المساحات لزملائه وكل تلك الأشياء، لديه لمسة أولى رائعة ورؤية مذهلة وقدرة على التمرير بشكل جيد للغاية".

وتابع كلوب: "لكنه سريع أيضا ويعمل بمعدل رائع، أرقامه العام الماضي في ألمانيا كانت رائعة بالطبع، كل عمليات استعادة وخطف الكرة يمكنه القيام بها".

وأوضح كلوب ان تطوير قائمة ليفربول كان أمرا هاما وذلك لتعزيز زعامة الفريق لصدارة الكرة الإنجليزية والأوروبية.

وقال كلوب: "لكتابة جزء جديد يجب أن نصنع قصة جديدة، ولصنع تلك القصة الجديدة علينا أن نعثر على ممثلين جدد أيضا".

وأضاف: "نحن نعلم ذلك جيدا، لكننا لا نختار ممثلين جدد لأننا نريد أشخاصا مختلفين فقط، نحن دائما نريد الرجل المناسب وبعد ذلك كل شيء سيكون على ما يرام".

وتابع كلوب: "أنا سعيد واللاعبون سعداء منذ أن علموا بذلك (التعاقد مع تياجو)، هم متحمسون حقا للأمر، الأمر ليس أنه مجرد شخص جديد قادم وأن علينا أن نستقبله بشكل جيد على السجاد الأحمر أو ما شابه ذلك، لكنه يريد أن يصبح جزء من الفريق ويعمل بجد ويكون ناجحا قدر الإمكان".

وكان تياجو الذي بدأ مسيرته الكروية مع ، وصف الانضمام إلى ليفربول بالشعور الرائع.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: أعتقد أنه شعور رائع، كنت انتظر هذه الفترة لوقت طويل وأنا سعيد للغاية أن أكون هنا".

وكان لاعب السابق توج مع بايرن بلقب الدوري الألماني لسبع مرات متتالية، قبل أن يغادر الفريق متوجا بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكتب تياجو رسالة مؤثرة لجماهير بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، حيث وصف قرار رحيله عن الفريق بالقرار الأصعب في مسيرته، كما قال أن سبب مغادرته للنادي هو تطلعه لتحد جديد في مسيرته.

وأكد لاعب الوسط الإسباني أنه يسعى لمساعدة ليفربول في الحفاظ على شكل الفريق الذي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ موسمين، وكذلك لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما هذا الصيف.

وأضاف: "حينما تمر السنوات، تريد دائما الفوز قدر الإمكان، وحينما تفوز تريد إضافة المزيد من الانتصارات".

وتابع ألكانتارا: "أعتقد أن هذا الفريق يصف تماما ما أسعى لتحقيقه، أريد أن أحقق كل الأهداف وأن أفوز بالعديد من البطولات قدر الإمكان".

وأوضح: "إنه الشعور العائلي الذي احتاجه لأننا نحب أن تكون لدينا علاقة وثيقة بالنادي وأعتقد أنني سأشعر بذلك مع هذا النادي".

وقال كلوب إنه كان معجبا بتياجو منذ سنوات طويلة، لكنه لم يظن أبدا أنه يوما ما سيكون لاعبا في الفريق الذي يدربه.

وأضاف كلوب: "لاعب مثل تياجو لديه كل تلك الفترة من الاستقرار مع بايرن ميونخ، يكون في العادة لاعبا صعب المنال للجميع".

وتابع: "لقد كان جاهزا لتحد جديد في مسيرته وقد قرر أن يكون ذلك معنا، وهذه مجاملة لنا لأنه يعرف أننا لدينا فريق جيد لكنه يريد القدوم إلينا".

وواصل كلوب أن الأمر قد يتطلب بعض الوقت لرؤية تياجو يعمل بسرعة، لكنه أكد أنه لا يطيق الانتظار لرؤيته يلعب مع الفريق".

وقال كلوب: "نحن لا نلعب مثل بايرن ميونخ، لذلك سيحتاج لبعض الوقت للتأقلم على أسلوب اللعب هنا ولا يجب أن يتوقع أحد ذلك وكذلك أنا أن يحدث ذلك على الفور".

واختتم : "دعنا نرى ذلك في المباراة الأولى، أنه مشروع طويل الأمد ونحن لدينا فريق جيد لذلك يمكننا منحه الوقت، لكننا بالطبع نسعى لوجوده على أرض الملعب، هذا واضح لذلك يمكنه بدء العمل الآن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي