الوفد رياضة - أحمد سامي: سموحة يمتلك مقومات المنافسة على البطولات موجز نيوز

الوفد رياضة - أحمد سامي: سموحة يمتلك مقومات المنافسة على البطولات موجز نيوز
الوفد رياضة - أحمد سامي: سموحة يمتلك مقومات المنافسة على البطولات موجز نيوز
أحمد سامي: سموحة يمتلك مقومات المنافسة على البطولات[real_title] أحمد سامى
الاسكندرية - سامح سعيد:

أبدى مسئولو نادى سموحة ارتياحهم للبداية الجيدة التى ظهر بها المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الاول أحمد سامى مع الفريق بعد ان اقتنص نقطة غالية من الزمالك بالتعادل 3/3 فى مباراة مثيرة .

 

ورغم عدم امكانية الحكم على اداء المدير الفنى بعد اقل من ٤٨ ساعة من توليه مهمة تدريب الفريق الا ان النقطة الايجابية التى خرج بها

هى تعامله مع مجريات المباراة وتغيبراته الايجابية فى نهاية المباراة، مستغلا اخطاء باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك عندما دفع بأحمد حسن مكى ليزيد من الضغط على قلب دفاع الزمالك الناشئ حسام عبدالمجيد وهو ما تم عندما اعاد مكى سموحة للمباراة بالهدف الثانى.

اكد أحمد سامى أن المباراة

كانت إيجابية بشكل كبير لسموحة الذى نجح فى التعادل مع الزمالك رغم تقدم الفريق الابيض فى النتيجة حتى قبل النهاية بدقائق قليلة الى جانب استعادة روح الكفاح لدى الاعبين والتأكيد على قدرتهم على مواجهة اى فريق فى بطولة الدورى العام.

واشار سامى الى ان فريقه ارتكب الكثير من الاخطاء فى الشوط الأول خاصة التمريرات المقطوعة فى وسط الملعب والتى شكلت الخطورة الاكبر على مرمى سموحة ثم الاخطاء الفردية فى الرقابة والتغطية والتى استغلها فريق الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى