ملف يلا كورة.. تعثر الزمالك.. دعم مؤمن.. تغييرات كاف

ملف يلا كورة.. تعثر الزمالك.. دعم مؤمن.. تغييرات كاف

الجمعة 11 سبتمبر 2020 10:01 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 11 سبتمبر 2020 01:14 ص

تعثر الزمالك في الدوري من جديد بتعادل مع سموحة، بينما قام النادي الأهلي بدعم لاعبه المريض مؤمن زكريا، وكشف كاف عن تغييرات جديدة في بطولاته.

تعثر أبيض

تعادل الزمالك (3-3) مع سموحة بعد أن كان متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف ليفشل في الابتعاد بالوصافة وزيادة فارق النقاط مع المقاولون وبيراميدز.

دعم مؤمن

قام النادي الأهلي بمنح مؤمن زكريا قيمة عقده كاملاً لمدة 3 سنوات خالصة الضرائب، وذلك بعد استدعاء اللاعب في مقر النادي للاحتفاء به ودعمه معنوياً.

تغييرات كاف 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" المواعيد الجديدة لنصف نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بعد أن تم تأجيل مجدداً. 

اختيار ملعب النهائي 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طريقة اختيار ملعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون في مصر أو المغرب أو دولة محايدة.

لا اهتمام بالمواعيد 

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اهتمام فريقه بالمواعيد التي يعلنها كاف، مشيراً إلى أن الأهلي مستعد لدوري الأبطال ولا يهتم بالمواعيد.

فوز مثير 

قاد طاهر محمد لاعب المقاولون المنتقل بنهاية الموسم الجاري إلى الأهلي فريقه الأصفر للفوز على حرس الحدود (3-2) بعد تسجيل هدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

عودة كهربا

عاد محمود كهربا للظهور من جديد في قائمة الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه، ليستعد لمواجهة الإسماعيلي مع العملاق الأحمر في الإسكندرية من اجل حسم اللقب.

أفضل مهاجم للبيع 

أعلن فرج عامر رئيس سموحة عدم ممانعته بيع اللاعب حسام حسن مقابل 35 مليون جنيه لأي فريق، مشيراً إلى أنه أفضل مهاجم في مصر حالياً. 

ثقة 

أكد حسام حسن أن تسجيل هدفين في مرمى الزمالك يمنحه الثقة من أجل الانضمام إلى منتخب مصر في الفترة المقبلة تحت قيادة حسام البدري.

رحيل 

أعلن الوداد المغربي رحيل مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو قبل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

بلايلي والأهلي 

أكد والد اللاعب الجزائري يوسف بلايلي أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع نجله، بالإضافة إلى أندية مصرية أخرى ترغب في ضمه.

عاشور حكماً للأهلي والإسماعيلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري مساء الجمعة.

تتويج 

توج الاتحاد السكندري بلقب الدوري المصري في كرة السلة بعد التغلب على الأهلي (3-1) في نهائيات البطولة.

ريال مدريد يريد محرز 

يرغب ريال مدريد في التعاقد مع الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سقوط بيراميدز 

سقط فريق بيراميدز مهزوماً للمباراة الثالثة على التوالي، وذلك بالخسارة أمام المصري 1-0 ليزداد ابتعاده عن المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى