رياضة عالمية الاثنين تقارير: تشيلسي يستعد للإعلان عن "الصفقة السابعة"

تقارير: تشيلسي يستعد للإعلان عن "الصفقة السابعة"

الاثنين 07 سبتمبر 2020 07:08 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

إدوارد ميندي

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

الإثنين 7 سبتمبر 2020 07:03 م

يتأهب مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي للإعلان عن سابع صفقاتهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أيام من إتمام التعاقد مع الألماني كاي هافرتز صانع لعب فريق باير ليفركوزن الألماني السابق الجمعة الماضي.

وتبعًا لصحيفة "ذا أتلتيك" من المنتظر أن تحسم مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق ستاد رين الفرنسي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي لتعزيز مركز حراسة المرمى، في ظل المستويات المهتزة التي قدمها الإسباني كيبا أريزابالاجا خلال الموسم الماضي، رغم تعاقد نادي العاصمة الإنجليزية معه مقابل 80 مليون يورو عام 2018، كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم.

وأشارت تقارير عديدة إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن الشرط الجزائي في تعاقد الأخير مع ناديه، والبالغ 120 مليون يورو، صعّب مهمة النادي الإنجليزي في التعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

كما أشارت تقارير بريطانية إلى أن تشيلسي وضع قائمة ضمت أندريه أونانا حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي ونيك بوب حارس مرمى فريق بيرنلي الإنجليزي، لكنه استقر على التعاقد مع ميندي.

ويقوم تشيلسي بفترة انتقالات تاريخية في الموسم الحالي، حيث تعاقد مع المغربي حكيم زياش، الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافرتز، الإنجليزي بن تشيلويل، البرازيلي تياجو سيلفا والفرنسي مالانج سار.

مهاجم في برشلونة وحارس بتشيلسي.. ماذا ينقص عمالقة أوروبا قبل 2020/21؟

كيف استثمر تشيلسي صفقة هازارد لشراء خط هجومي كامل؟

إعلان

أخبار تهمك 1

"اختفاء الكؤوس".. شوبير يكشف كواليس التحقيقات داخل اتحاد الكرة

2

بعد استبعاده لضربه حكم الخط.. ديوكوفيتش يعتذر: أحتاج للتخلص من خيبة أملي

3

أسوان يعترض على "الممارسات التحكيمية غير العادلة" ويطالب بحكام دوليين

4

"بعد هدفه التاريخي".. فاتي يسيطر مجددا على وسائل الإعلام الإسبانية

5

رمضان صبحي يعلن عبر يلا كورة انضمامه رسميا لبيراميدز الإثنين

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى