الوفد رياضة - تشيلسي يواصل استعداده للموسم المقبل بصفقة جديدة موجز نيوز

الوفد رياضة - تشيلسي يواصل استعداده للموسم المقبل بصفقة جديدة موجز نيوز
الوفد رياضة - تشيلسي يواصل استعداده للموسم المقبل بصفقة جديدة موجز نيوز
تشيلسي يواصل استعداده للموسم المقبل بصفقة جديدة[real_title] فرانك لامبارد مدرب تشيلسي
كتب - فهمي سلامة:

يجري نادي تشيلسي الإنجليزي، مفاوضات جادة مع باير ليفركوزن الألماني لضم اللاعب الشاب كاي هافيرتز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية تقارير عن تفاصيل العقد وقيمته 80 مليون يورو، و20 مليون أخرى مقابل بعض الشروط مثل تأهل البلوز لدوري أبطال أوروبا أو حصوله على البطولات.

ورفض المدير الرياضي للنادي، رودي فيلر تأكيد تلك المعلومات رغم أن الصحيفة أكدت أنه لا يتبقى

سوى توقيع العقود.

هافيرتز صاحب الواحد وعشرون عام يعتبر واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا وسيكون إضافة كبيرة في حال انضمامه لتشيلسي.

وأجرى تشيلسي عدة صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية أبرزها، ضم حكيم زياش من نادي أياكس أمستردام الهولندي وتيمو فيرنر من صفوف نادي لايبزيج الألماني.

كما أنهت إدارة البلوز اتفاقها لضم

بن تشيلويل الضهير الأيسر لنادي ليستر سيتي، وتجري أيضاً المفاوضات لضم المدافع مانجلا الذي لعب في صفوف نادي نيس الفرنسي.

كما أن النادي الإنجليزي قريبًا جدًا من ضم تياجو سيلفا اللاعب البرازيلي وقائد فريق باريس سان جيرمان السابق بعد موافقة اللاعب علي العرض المقدم له من الفريق.

صفقات قوية جداً من نادي تشيلسي ليعود بها إلى المنافسة مرة أخرى وخصوصًا مع اقتراب بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي والذي سيبدأ يوم 12 سبتمبر، وستكون أول مباراة لتشيلسي أمام نادي برايتون يوم 14 سبتمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى