رياضة عالمية الأربعاء الأهلي يهزم الحزم في لقاء مثير.. واتحاد جدة يسقط بالدوري السعودي

الأهلي يهزم الحزم في لقاء مثير.. واتحاد جدة يسقط بالدوري السعودي

الأربعاء 05 أغسطس 2020 01:02 صباحاً كتب: د ب أ

الأربعاء 5 أغسطس 2020 12:23 ص

فاز الأهلي على ضيفه الحزم 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وتقدم الأهلي بهدف سجله عبد الرحمن غريب في الدقيقة الثالثة وأضاف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 ثم قلص الحزم الفارق عن طريق كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 65 قبل أن يسجل جوناثان كافو هدف التعادل للحزم في الدقيقة 68، إلا أن هيثم عسيري سجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 88.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هيثم عسيري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الاهلي رصيده إلى 40 نقطة ليقفز للمركز الثالث، وتراجع الوحدة للمركز الرابع برصيد 39 نقطة، كما تراجع الفيصلي للمركز الخامس برصيد 38، فيما توقف رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتزع الفيصلي فوزا صعبا من ضيفه التعاون 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، والتي شهدت فوز الرائد على ضمك 3 / صفر، والفتح على الفيحاء 2 / صفر وخسارة اتحاد جدة أمام أبها 1 / 2.

وتقدم الفيصلي بهدف سجله أحمد أشرف الفقي في الدقيقة التاسعة وتعادل التعاون بهدف سجله سيدريك أميسي في الدقيقة 63، ثم سجل لوان جييرمي هدف الفوز للفيصلي في الدقيقة 70.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، مؤقتا، وتوقف رصيد التعاون عند 32 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، اكتسح الرائد ضيفه ضمك 3 / صفر.

وسجل أهداف الرائد ماركو بيريز في الدقيقة الثامنة وأحمد يوسف الزين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومحمد فوزير في الدقيقة 80.

ورفع الرائد رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد ضمك عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة، سقط فريق اتحاد جدة في فخ الخسارة أمام مضيفه أبها 1 / 2 .

وتقدم اتحاد جدة بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 20 وتعادل أبها عن طريق مهدي تاهرات في الدقيقة 49 قبل أن يسجل عمار سراج النجار هدف الفوز لأبها في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد اتحاد جدة عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر، الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط، فيما رفع أبها رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الرابعة، فاز فريق الفتح على ضيفه الفيحاء 2 / صفر.

وسجل هدفي الفتح مروان سعدان في الدقيقة 16 من ركلة جزاء وسفيان بن دبكة في الدقيقة 75.

ورفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، ليجدد آماله في البقاء بالدوري، وتوقف رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذه هي أول جولة تقام في الدوري السعودي بعد فترة التوقف التي بدأت منتصف مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أعلنت إقامة المباريات بدون حضور الجمهور كما أصدرت دليل إرشادي شامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك