أخبار عاجلة
الفيضان يغرق عزبة أبونشابة بالمنوفية -

رياضة عالمية الثلاثاء تجهيز 9 ملاعب لاستضافة مباريات الدوري السعودي

تجهيز 9 ملاعب لاستضافة مباريات الدوري السعودي

الثلاثاء 04 أغسطس 2020 01:08 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة ارشيفية

د ب أ

كتب: د ب أ

الإثنين 3 أغسطس 2020 11:19 م

أعلنت وزارة الرياضة جاهزية 9 ملاعب بالمدن الرياضية في مختلف مناطق المملكة، لاستقبال المنافسات الكروية بداية من الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق يوم غدٍ الثلاثاء.

وبدأت أعمال الصيانة بالملاعب مطلع مايو الماضي واستمرت قرابة شهرين، بإشراف ومتابعة من قبل وكالة الشؤون الفنية بوزارة الرياضة، وشملت أعمال الصيانة المقررة، استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الذي أصبح جاهزًا لاستقبال المباريات، بعد أن تم إحلال أرضيته وتغييرها إلى أرضية زراعية جديدة، بجانب صيانة أرضية الملعب.

أما في منطقة مكة المكرمة، فتم الانتهاء من أعمال الصيانة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد أن أجريت أعمال الصيانة السنوية لأرضية الملعب الرئيسي بالكامل، والأمر ذاته ينطبق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، حيث أنجزت فيه كافة الأعمال المرتبطة بعودة المنافسات.

وفي الأحساء، أنهت الإدارة المختصة أعمال الصيانة السنوية في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بعد أن تم صيانة أرضية الملعبين (الرئيسي والرديف)، على أن تنتهي أعمال إحلال مضمار ألعاب القوى للملعب الرئيسي منتصف نوفمبر المقبل من العام الجاري 2020، والذي يحتوي على عدد 8 حارات وفقًا للمقاييس الدولية المعتمدة.

كما اكتملت جاهزية استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وأصبح جاهزًا لاحتضان المواجهات الكروية، بعد أن تم الانتهاء من أعمال الصيانة السنوية، فيما ستنتهي خلال ديسمبر المقبل أعمال إحلال أرضية مضمار ألعاب القوى في الاستاد.

وفي مدينة أبها، وتحديدًا ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تم الانتهاء من أعمال الصيانة السنوية لأرضيات ملاعب كرة القدم بالمدينة (الرئيسي والملعبين الرديفين) ، كما تم الانتهاء من تنفيذ الأرضية الخشبية للصالة الرياضية المغلقة.

وتواصلت أعمال الصيانة السنوية لتشمل مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، حيث تم إجراء أعمال الصيانة السنوية لأرضية ملعب كرة القدم الرئيسي، وإحلال أرضية الملعب الرديف بأرضية حديثة بالعشب الطبيعي والأمر ذاته ينطبق على ملعب نادي الحزم الرياضي بالرس، الذي أصبح جاهزًا لاستقبال المباريات.

وفي ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، اكتملت أعمال الصيانة السنوية لكافة مرافق الملعبين (الأساسي ـ الرديف).

السعودية تزيح الستار عن أكبر مشروع لاكتشاف المواهب الرياضية

وفاة رجل الأعمال السعودي صالح كامل

إعلان

أخبار تهمك 1

رسمياً.. كاف يعلن مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

2

"موسم للتاريخ".. ليفربول ينشر أبرز لقطات صلاح "أهداف ولحظات استثنائية"

3

"حلم بيراميدز".. كاف يعلن موعد نصف نهائي الكونفيدرالية.. والنهائي 27 سبتمبر

4

كاف يكشف الموعد المقترح والترتيبات المتعلقة بنهائي دوري أبطال أفريقيا

5

"أحد أعظم مدافعي القارة".. كاف يُعدد إنجازات وائل جمعة احتفالاً بعيد ميلاده

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك