رياضة عالمية السبت نهائي كأس الاتحاد.. آرسنال 1-1 تشيلسي.. إصابة وتبديل إجباري

نهائي كأس الاتحاد.. آرسنال 1-1 تشيلسي.. إصابة وتبديل إجباري

السبت 01 أغسطس 2020 07:16 مساءً كتب: هادي المدني

السبت 1 أغسطس 2020 05:48 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة آرسنال وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الذي يقام في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ستاد ويمبلي.

وتأهل آرسنال إلى المباراة النهائية بعد الفوز على حامل اللقب مانشستر سيتي، فيما تجاوز طرف لندن الثاني تشيلسي مانشستر يونايتد في نفس المرحلة، ليحسم اللقب لصالح أبناء العاصمة الانجليزية.

وتكون تشكيل آرسنال من: مارتينيز، هولدينج، دافيد لويز، تيرني، بيليرين، تشاكا، سيبايوس، ميتلاند نيلز، بيبي، لاكازيت، أوباميانج.

وتكون تشكيل تشيلسي من: كابايرو، جيمس، أزبلكويتا، زوما، روديجر، ألونسو، جورجينيو، كوفاسيتش، ماونت، جيرو، بوليسيتش.

أحداث المباراة

تمكن كريستيان بوليسيتش من التقدم سريعًا في النتيجة بالدقيقة 5 من عمرالمباراة بعدما عمل رائع من أوليفييه جيرو الذي لمس تمريرة من ماونت بالكعب ليضعها أمام الأمريكي بشكل فتح زاوية التسديد ليسكنها في الشباك بعد مرور فني من دفاع المدفعجية.

وكاد بوليسيتش أن يضاعف النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما تلاعب بدفاع آرسنال وسدد كرة رائعة لكن مارتينيز كان في الموعد وتصدى لها على مرتين.

واحتسب الحكم ركلة جزاء من لصالح آرسنال بعدما قام قائد تشيلسي سيزار أزبلكويتا بإعاقة بيير إيميرك أوباميانج في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وتمكن أوباميانج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28، بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء فصوبها بجوار القائم الأيسر لكابايرو بينما تحرك هو مبكرًا جهة اليمين.

وتعرض سيزار أزبلكويتا للإصابة في الدقيقة 31 من عمر المباراة وبعد تدخل من الجهاز الطبي لتشيلسي طلب من المدير الفني فرانك لامبارد إجراء تبديل ليشارك كريستيانسن بدلًا منه.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تعرف على مباريات الأهلي السعودي خلال شهر أغسطس موجز نيوز
التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا