أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. مئوية زلاتان.. وتشيلسي يستهدف أوبلاك.. وسيتين واثق في البقاء

صباحك أوروبي.. مئوية زلاتان.. وتشيلسي يستهدف أوبلاك.. وسيتين واثق في البقاء

الخميس 16 يوليو 2020 02:16 مساءً كتب: يلاكورة

الخميس 16 يوليه 2020 09:23 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية أورييه يتجاوز أحزانه

ظهر اللاعب الإيفواري سيرجي أورييه في تشكيل فريقه توتنهام هوتسبير أساسياً ضد نيوكاسل في بريميرليج ليتجاوز أحزان وفاة شقيقه.

مشاركة سيرجي جاءت بعد 48 ساعة فقط من وفاة شقيقه رمياً بالرصاص في إحدى الملاهي الليلية في فرنسا.

لأجل لامبارد

أكد حكيم زياش لاعب تشيلسي الجديد أن انتقاله إلى "البلوز" جاء بسبب رغبته في اللعب تحت قيادة فرانك لامبارد.

زياش يبدأ مسيرته مع الفريق اللندني بداية من الموسم المقبل، بعد أن بات من أوائل تدعيمات تشيلسي للعودة للمنافسة محلياً وأوروبياً في الموسم الجديد.

ذا صن كاراباو يبدأ قبل بريميرليج

تقرر بداية بطولة كأس كاراباو قبل موسم بريميرليج الجديد لتلافي إمكانية إلغاء البطولة في ظل ضغط الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد في 12 سبتمبر المقبل ، وقبل ذلك التاريخ ستبدأ بطولة كأس كاراباو.

ميرور اهتمام تشيلسي بأوبلاك ليس مفاجأة

رفض دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اعتبار اهتمام تشيلسي الإنجليزي بضم حارسه أوبلاك بالمفاجأة.

وأكد سيميوني أن ذلك أمر متوقع في ظل تألق الحارس، لكنه أكد أن أوبلاك قائد فريقه وفي غاية الأهمية لأتلتيكو في الملعب وخارجه.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت المئوية الأولى

شارك زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، في مباراة فريقه أمام بارما، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

ووصل إبراهيموفيتش بمشاركته في مباراة بارما، إلى المباراة رقم 100 له بقميص الروسونيري في جميع المسابقات.

كالتشيو ميركاتو سيميوني يدخل دائرة الاهتمام

يحوم الغموض حول مستقبل أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، بعدما تذبذب أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

ودخل دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، دائرة اهتمام إنتر من جديد، لخلافة أنطونيو كونتي، بعد اهتمامهم به خلال الموسمين الماضيين.

إريكسن قد يرحل

يبدو أن وقت النجم كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان، مع الفريق الإيطالي على الانتهاء، بعدما خرج من حسابات أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق.

ويستهدف الإنتر بيع إريكسن بقيمة 60 مليون يورو، بناءً على طلب كونتي الذي وجه له انتقادات خلال الفترة الأخيرة.

الصحافة الإسبانية ماركا فرانكفورت يريد لاعب الريال

يرغب آنتراخت فرانكفورت في التعاقد مع فرانسيسكو فيلاسير لاعب الشاب الناشط في صفوف كاستيا، لمواصلة الاستثمار في عناصر فريق الرديف لرديف فريق العاصمة الإسبانية.

ولعب فرانسيسكو فيلاسير مباراة واحدة مع الفريق الأول موسم 2017-2018 لكنه لم يتمكن من تثبيت أهدافه وقد يكون العنصر الجديد الذي يتضم لآنتراخت فرانكفورت بعد عمر ماسكاريل، لوكاس تورو، وخيسوس فاييخو.

آس فينيسيوس يفقد مركزه

بات فينيسيوس جونيور لاعب بعيدًا عن المشاركة الأساسية كما كان حاله قبل عودة المصابين، حيث أصبح أسينسيو وردريجو بين الخيارات الأبرز لزيدان.

وغاب فينيسيوس منذ مباراة خيتافي في 2 يوليو الماضي وتواجد كبديل أمام غرناطة لكنه لم يشارك، ليظهر أن زيدان بات يضعه في مكان أقل من قبل.

سبورت سيتين يثق في البقاء

صرح كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة أنه على ثقة من إمكانية الاستمرار في الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أن عمله يجب أن يخضع للتقييم.

وقال سيتي: "بالطبع أنا أرى نفسي مديرًا فنيًا للفريق الموسم المقبل، من الحقيقي أن ما يحدث الآن حدث من قبل، لكن في بعض الأحيان أن لا تحقيق ما تطمح له، أو قد تحققه، لكن خلف كل هذا هناك عامل يحب أن يخضع للتقييم."

موندو ديبورتيفو معركة ميسي وبنزيما

يتنافس ليونيل ميسي وكريم بنزيما قبل جولتين من ختام مسابقة الدوري الإسباني على لقب هداف البطولة حيث يتفوق الأرجنتيني بثلاثة أهداف عن غريمه الفرنسي.
وأحرز ليونيل ميسي 22 هدفًا خلال الموسم الحالي، بينما يمتلك بنزيمة 19 هدفًا، ويأتي من بعيد جيرارد مورينو لاعب فياريال الذي أحرز 16 هدفًا.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول 20 عاما على مسيرة مورينيو

احتفل جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، بمرور 20 عاما على تواجده على مقعد المدرب.

وقام مورينيو خلال مسيرته بتدريب فرق بورتو، وريال مدريد، وإنتر ميلان، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير.

ليكيب زيدان يكسر هيمنة

ينتظر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للاحتفال بلقب الدوري الإسباني ليلة الخميس أمام فياريال، أم الأحد أمام ليجانيس.

وحقق فوزا صعبا في المباراة الأخيرة أمام غرناطة بهدفين لهدف، ليحقق الفوز التاسع على التوالي، ويقترب من التتويج باللقب الذي احتكره منذ عام 2009 باستثناء موسمين.

الصحافة الألمانية انتقاد كثرة مطالب روابط الجماهير

وجه كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، انتقادات لروابط المشجعين في ألمانيا بسبب كثرة مطالبهم.

وقال رومينيجه:"لسوء الحظ، وصلنا الآن لمرحلة أقرأ فيها فقط لروابط المشجعين: نحن نطالب بهذا ونطالب بذاك."

وأضاف :"الآن يريدون المشاركة في النقاش حول توزيع عائدات البث التليفزيوني. ولكن إذا طالبت فقط بالمشاركة في الالتزامات والمسؤوليات في الوقت الذي لا نتمتع فيه بالجاهزية، فسيبدو الأمر من جانب واحد."

بروسيا يعلن غياب شيملز ورحيل شورله

أعلن نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني أن مدافعه المخضرم مارسيل شميلزر سيغيب عن الفريق في بداية الموسم المقبل، بسبب إصابة في الركبة.

كذلك كشف النادي أن أندري شورله، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، رحل عن صفوف دورتموند إثر فسخ العقد الذي كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا