صباحك أوروبي.. رقم أسطوري مرتقب في ليفربول.. وكوتينيو مطلوب في نيوكاسل.. وخطة

صباحك أوروبي.. رقم أسطوري مرتقب في ليفربول.. وكوتينيو مطلوب في نيوكاسل.. وخطة
صباحك أوروبي.. رقم أسطوري مرتقب في ليفربول.. وكوتينيو مطلوب في نيوكاسل.. وخطة برشلونة

صباحك أوروبي.. رقم أسطوري مرتقب في ليفربول.. وكوتينيو مطلوب في نيوكاسل.. وخطة

الأربعاء 15 يوليو 2020 11:16 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.


الصحافة الإنجليزية

ميرور

فان دايك يستهدف رقم أسطوري

يستهدف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول معادلة رقم روبي فاولر أسطورة فريقه السابق بالمشاركة بنسبة 100% في مباريات الدوري.

ويحتاج فان دايك في الظهور في اخر 3 مباريات مع فريقه لتحقيق نسبة 100% من المشاركة في بريميرليج هذا الموسم رفقة ليفربول.

سبعة أهداف في شوط

حقق ويجان أتلتيك رقما نادرا في الكرة الإنجليزية بتسجيل 7 أهداف في شوط واحد فقط خلال مباراة ضد هال سيتي في شامبيونشيب.

ويجان سجل الأهداف السبعة قبل الدخول إلى غرفة الملابس ليوجه ضربة كبيرة لفريق هال، قبل أن يزيد الغلة في الشوط الثاني.

كوتينيو مطوب في نيوكاسل

بدأ فريق نيوكاسل يونايتد البحث عن تدعيم صفوفه في الموسم المقبل في ظل الأنباء عن انتقال ملكيته للسعودية، وبات فيليب كوتينيو هدفا قويا.

فريق أرسنال كذلك يرغب في ضم اللاعب الذي انتقل إلى قادما من ليفربول قبل أن يخرج لإعارة غير موفقة مع بايرن ميونيخ.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشيلسي يريد أوبلاك

أصبح السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، هدف تشيلسي الجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، غير مقتنع بالإسباني كيبا أريزابالاجا حارس البلوز، وطلب المدير الفني من النادي إيجاد حارس مرمى آخر، ليقع الاختيار على أوبلاك.

موندو ديبورتيفو

خطة لضم لاوتارو

تبقى خطة للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، على رأس أولويات النادي الكتالوني في الموسم المقبل، حيث يرونه البديل المثالي للويس سواريز.

لديه خطة لضم لاوتارو، حيث يرغب في الحصول على 70 مليون يورو من خلال بيع بعض الأسماء، كما سيقدم خدمات ظهيره الأيسر جونيور فيربو لصالح إنتر ضمن الصفقة.

آس

طلب

طلب نادي من مشجعيه في بيان رسمي عدم الذهاب إلى ساحة "بلازا دي سيبيليس" حال التتويج بلقب الدوري الإسباني يوم الخميس المقبل في ظل جائحة كورونا.

ويمكن لريال مدريد حسم التتويج بالليجا رسميا في الجولة الـ37 قبل الأخيرة، التي تقام جميع مبارياتها في توقيت واحد مساء الخميس، وتشهد لقاء مع أوساسونا والريال مع فياريال.

سبورت

ديمبلي يتعافى

يخوض الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح ، المرحلة الأخيرة من التعافي من إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى، التي تعرض لها يوم 3 فبراير الماضي.

ونشر صورا من مشاركة ديمبلي في تدريبات فردية في المدينة الرياضية "سيوتات إسبورتيفا جوان غامبر"، في الوقت الذي يسرع فيه اللاعب من عملية الشفاء.

الصحافة الألمانية

سبورت باذر

عدم شكوى

قال جوشوا جيلافوجوي قائد فريق فولفسبورج، إن لاعبي الدوري الألماني لا يجدر بهم الشكوى من ضغط المباريات غير المعتاد بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال جيلافوجوي: "سيكون لدينا موسم إنجليزي، لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز لا يحصلون على إجازة شتوية وإنما يواصلون اللعب، ربما يكون ذلك من الغريب بعض الشيء بالنسبة لنا أن نخوض تجربة مماثلة".

وأضاف: "لكن لا يجدر بنا الشكوى في ألمانيا، فقد جرى السماح لنا بالعودة للمنافسات قبل استئناف مسابقات الدوري الأخرى رغم أزمة كورونا، و أتيحت لنا إجازة لمدة ثلاثة أسابيع وهو ما يمكننا من التعافي إلى حد ما".

بيلد

شالكه يحذر لاعبه بسبب قميص دورتموند

تسبب رابي ماتوندو اللاعب الصاعد في صفوف شالكه في أزمة داخل النادي الألماني بعد نشر صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرتدي قميص فريق بوروسيا دورتموند، المنافس لفريقه.

وقال يوشين شنايدر عضو مجلس إدارة شالكه للشئون الرياضية "لقد أوضحت تماما لرابي ماتوندو عبر الهاتف ما الذي يمكنني فعله تجاه مثل هذا التصرف الطائش".

وأضاف "ربما هو مازال في التاسعة عشر من العمر لكن مع ذلك لا ينبغي حدوث هذا الأمر" ، مشيرا إلى أنه طالب ماتوندو بضرورة التقدم باعتذار.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

بيرلو المدرب

ذكرت الصحيفة أن نجم نادي يوفنتوس وميلان السابق أندريا بيرلو قرر بداية مشواره التدريبي وارتبط اسمه بالبيانكونيري لكن فريق تحت 23 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن بيرلو والذي أنهى الحصول على الرخصة التدريبة اللازمة للتدريب في كل المستويات قد يخلف المدرب فابيو بيتشا مدرب يوفي تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن يبدأ بيرلو مع فريق يوفنتوس B في دوري الدرجة الثالثة والهدف هو التأهل إلى دوري الدرجة الثانية

 

كالتشيو ميركاتو

أليجري وإنتر

ذكرت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجري المدرب السابق لفريق يكون المدرب المقبل لفريق إنتر إذا ما قررت الإدارة عدم استمرار المدرب الحالي أنطونيو كونتي.

وأضافت الصحيفة أن أليجري سيكون برغبة من ماروتا والذي عمل معه في فترة ناجحة في يوفنتوس قبل أن يرحل الثنائي بنهاية الموسم الماضي.


الصحافة الفرنسية

ليكيب

5 ألاف مشجع في المباريات

يرغب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في إعادة الجماهير للتواجد في المباريات من جديد، بواقع 5000 مشجع أو ربما أكثر قليلًا، مع نهاية شهر أغسطس المقبل.

الإدارة الفرنسية طلبت من كل نادِ أن يتقدم ببروتوكول لكيفية التواجد الجماهيري، على أن تتم دراستهم كافة وإتخاذ القرارات المناسبة من جانبها في أقرب وقت.

فرانس فوتبول

لاعب باريس إلى البرتغال

وقع جوناثان موتومبو لاعب باريس سان جيرمان على أول عقد احترافي له يمتد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق، ولكنه بات على أعتاب الرحيل معارًا إلى فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

اللاعب صاحب الـ17 عام يلعب مع فريق 19 عام في باريس، وضمن النادي العاصمي تواجده معه بالعقد الموقع حديثًا، لكنه سيتوجه إلى البرتغال لمزيد من الخبرات قبل التواجد مع الفريق الأول لسان جيرمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا