الجنايني: لا تغيير في عدد الأجانب بالموسم الجديد.. وعائق لتكريم صلاح

الجنايني: لا تغيير في عدد الأجانب بالموسم الجديد.. وعائق لتكريم صلاح

الأربعاء 15 يوليو 2020 05:16 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

عمر قورة

كتب: عمر قورة

الأربعاء 15 يوليه 2020 02:31 ص

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عدم تغيير لائحة اللاعبين الأجانب في الدوري، مشيرا إلى وجود عائق لتكريم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي.

وقال الجنايني، في ضيافة قناة "أون تايم سبورتس" خلال الساعات الأولى من صباح الأربعاء: "لا تغيير في عدد اللاعبين الأجانب بقوائم الأندية في الموسم الجديد بوجود 4 أجانب بجانب لاعب من شمال إفريقيا".

وأضاف: "مدّدنا البند الخاص باعتبار اللاعب السوري محلي حتى الموسم القادم، والقائمة ستظل مكونة من 30 لاعبا كما هي، سيتم العمل بكل القرارات الاستثنائية الحالية لموسم آخر، كما ستستمر مسابقة 1999".

وتسمح لائحة شؤون اللاعبين بقيد عدد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل ناد، مع قيد لاعب واحد فلسطيني أو سوري أو شمال إفريقي ولا يكون ذلك من عدد اللاعبين الأجانب (يعامل معاملة المصريين).

وانتقل الجنايني للحديث عن الجدل المثار حول عدم اختياره لمحمد صلاح ضمن التشكيل الأفضل في تاريخ مصر قائلا: "اخترت اللاعبين السابقين، صلاح من أعظم لاعبي مصر ولم يحقق أي لاعب آخر ما حققه".

وتابع: "أتواصل دائما مع صلاح وعلاقتي به ممتازة، إنه تاج على رأس كل المصريين، اشتكى لي من مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، لكني قلت أن أزمة عدم التصويت له في حفل الأفضل كان خطأ إداري غير مقصود".

وأتم قائلا: "تواصلت مع صلاح واتفقت معه على تكريمه بعدما أصبح أول مصري يفوز بالدوري الإنجليزي، لكن هناك عائق يتمثل في أنه بعد عودته إلى إنجلترا سيخضع لعزل لمدة 14 يوما، ننتظر حسم موعد تكريمه".

الجنايني: تقدمنا لاستضافة مباريات أبطال إفريقيا.. وننتظر رد كاف الخميس

الجنايني: وضعنا جدول الدوري منذ أسبوع.. وسنطبق اللائحة على المنسحب

إعلان

أخبار تهمك 1

مصادر بالنواب: البرلمان لن ينظر في طلب الخطيب لرفع الحصانة عن مرتضى

2

"سب عائلتي ويختبئ خلف الحصانة".. أقوال الخطيب في بلاغه ضد مرتضى منصور

3

كلوب يكشف كواليس محادثته الأولى مع صلاح

4

هدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. من "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟

5

في بيان من 5 نقاط.. ريال مدريد يناشد مشجعيه قبل التتويج بالليجا

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى