صباحك أوروبي.. آرسنال في خطر.. ديمبلي يرفض يونايتد.. وتأثير ميسي

صباحك أوروبي.. آرسنال في خطر.. ديمبلي يرفض يونايتد.. وتأثير ميسي

الثلاثاء 14 يوليو 2020 11:16 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 14 يوليه 2020 09:40 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل أرسنال في خطر

يرى بول ميرسون لاعب أرسنال السابق، أنه حتى لو اجتمع الرباعي بيب جوارديولا، جوزيه مورينيو، أليكس فيرجسون وأرسين فينجر لقيادة ناديه، فإنه لن ينجح.

وقال ميرسون: "لو اجتمع الرباعي سويًا في شخص لواحد لقيادة أرسنال فالفريق لن ينجح، طالما أننا لا نستطيع تحريك الكرة مسافة خمسة أمتار فلن نظهر بشكل جيد".

تصريح لأورييه

منح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام، تصريح لسيرجي أورييه ظهير الفريق للغياب عن التواجد في اللقاء القادم أمام نيوكاسل بالبريميرليج.

الإذن الذي منحه مورينيو جاء بسبب تعرض شقيق أورييه للقتل رميًا بالرصاص فجر الإثنين، ليصبح غياب الظهير الإيفواري عن لقاء الأربعاء القادم مؤكدًا.

ذا صن انتقال مجاني

قرر ألفارو نيجريدو قائد مانشستر سيتي السابق إتخاذ خطوة جديدة في مسيرته والتوجه نحو فريق قادش الصاعد حديثًا للدوري الإسباني.

نيجريدو وقع على عقود انتقاله لقادش مجانًا فيظل كونه لاعبًا حرًا، وذلك بعد ساعات قليلة من تأكد صعود الفريق للمشاركة في الموسم القادم من الليجا.
يونايتد عينه على ديمبلي

يضع نادي مانشستر يونايتد عينه على عثمان ديمبلي لاعب من أجل التعاقد معه في الصيف القادم لتقوية الخط الهجومي قبل انطلاق الموسم المقبل.
ديمبلي أصبح هدفًا لليونايتد في الوقت الذي تتراجع فيه أسهم التعاقد مع جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الذي لن يتم الاستغناء عنه مقابل مبلغ أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية ماركا ديمبلي يرفض يونايتد

أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامه بضم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد صعوبة التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند.

لكن ديمبلي رفض فكرة الرحيل إلى اليونايتد لتعزيز هجوم الشياطين الحمر، حيث لا يريد صاحب الـ23 عاما الرحيل عن .

سبورت تأثير ميسي

لأول في مسيرته، يسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد ، 22 هدفا ويصنع 20 هدفا في موسم واحد للدوري الإسباني، وهو ما يفوق أهداف أندية بأكملها هذا الموسم.

وساهم ميسي في أكثر من نصف أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث اشترك في 42 هدفا من أصل 80 هدفا أحرزها الفريق الكتالوني في المسابقة المحلية.

ماركا ليستر يستهدف يوفيتش

يرغب ليستر سيتي الإنجليزي في تعزيز هجومه بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ، والذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى ميلان الإيطالي.

يوفيتش واجه هبوطا صعبا للغاية في مدريد، ويبدو أن خيار بيع اللاعب مطروحا على طاولة إدارة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موندو ديبورتيفو مصير لاوتارو ونيمار

تحدث جويب ماريا بارتوميو، رئيس ، عن موقف النادي من التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الصيف المقبل، أو استعادة البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بارتوميو: توقفت المفاوضات بالفعل مع إنتر ميلان، تحدثنا من النادي قبل بضعة أسابيع ونحن في مرحلة تحليل الآن".

وعن إمكانية ضم نيمار بعد المحاولة الفاشلة الصيف الماضي، صرح بارتوميو: "لا أعتقد أن باريس سان جيرمان ستضع أي لاعب في السوق، ونيمار يلعب في باريس".

الصحافة الإيطالية لا جازيتا ديللو سبورت مطالبات بعودة الجماهير

طالبت رابطة الدوري الإيطالي، إعادة فتح الملاعب بشكل جزئي للجماهير قبل نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الرابطة أنه من الضروري إعادة فتح الملاعب بشكل جزئي للجمهور، مع اتخاذ التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

فوتبول فاران الجديد

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع فيليكس نزوانج لاعب أميان الفرنسي صاحب الـ17 عاماً.

ويُطلق على فيليكس لقب "فاران الجديد"، نظراً لتمتعه بقدرات عالية في خط الدفاع ورؤيته الجيدة للملعب، مما جعله يدخل في مقارنة مع فاران مدافع .

كالتشيو ميركاتو أزمة في الراتب

يفكر نادي روما الإيطالي في التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده في شهر أغسطس المقبل.
ولكن تقف أزمة مرتب كافاني الكبير عائقاً أمام النادي الإيطالي للتعاقد معه، حيث يبلغ راتبه السنوي 12 مليون يورو.

الصحافة الألمانية بيلد أول تدريب لساني

خاض ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ الجديد، تدريبه الأول مع الفريق البافاري، يوم الإثنين، مع نيكولاس سولي العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال ساني في تصريحات عقب المران: "من الجيد أن أعود إلى أرض الملعب وأخوض أول مران لي بعد فترة الإصابة الطويلة الموسم الماضي".

كيكر تجديد عقد مدافع دورتموند

يسعى نادي بروسيا دورتموند لتجديد عقد مدافعه أكسيل زاجادو، بعد الطفرة التي ظهرت على أداء اللاعب، إثر أداء مخيب في الثلث الأول من الموسم.
ونجح زاجادو 1.96 سم، في حجر مكان أساسي في تشكيل لوسيان فافر مدرب دورتموند، ليشكل ضلع مهم في ثلاثي الدفاع، حيث فاز في 71.6 % من الكرات المشتركة.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول نابولي يطلب أمافي

يسعى نادي نابولي للتعاقد مع جوردان أمافي ظهير أيسر أوليمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يتبقى سنة واحدة في عقده مع ناديه الفرنسي.

ووضع جاتوزو مدرب نابولي، اسم جوردان أمافي صاحب الـ26 عامًا في قائمة من اللاعبين المطلوبين.

ليكيب كاس تنقذ سيتي

أنقذت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" فريق مانشستر سيتي، بعد قرار عقوبته بالاستبعاد من البطولات الأوروبية لمدة موسمين وغرامة 30 مليون يورو.
وعوقب سيتي لعدم الامتثال للائحة اللعب المالي النظيف، قبل أن يستأنف الحكم وينجح في الحصول على حق المشاركة في البطولات الأوروبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا