أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. جريزمان يودع الليجا.. أزمة في باريس.. وهدف كلوب

صباحك أوروبي.. جريزمان يودع الليجا.. أزمة في باريس.. وهدف كلوب

الاثنين 13 يوليو 2020 11:16 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 13 يوليه 2020 09:31 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
تريزيجيه يبقي فيلا حيًا

استطاع المصري محمود حسن "تريزيجيه" أن يبقي آمال أستون فيلا في البقاء بالدوري الانجليزي بعدما قاده للفوز على كريستال بالاس في الجولة الـ35.

وتمكن تريزيجيه من التقدم لصالح أستون فيلا بتسجيل هدف أول في الوقت الضائع من الشوط الأول، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ميرور
أزمة سانشيز

قد يضطر أليكسيس سانشيز للانهاء إعارته إلى انتر ميلان والعودة لمانشستر يونايتد قبل استكمال بطولة الدورية الأوروبي وفقًا لتعديلات لوائح فيفا في زمن فيروس كورونا.

ويسمح الاتحاد الدولي للاعب باستكمال فترة إعارته مع ناديه حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن الإنتر لو لم يتمكن من الاتفاق مع مانشستر يونايتد سيفقد اللاعب.

ذا صن
لاكازيت جاهز لتعويض أوبا

أصبح ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال في حالة فنية أفضل حين يتعلق باللعب خارج، وعبر عن نفسه بقوة كبديل مناسب لبيير إيميريك أوباميانج في الفترة المقبلة.

واستطاع لاكازيت أن يسجل هدف رائع لأرسنال بالرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام توتنهام في ديربي لندن بالدوري الانجليزي.

ديلي ستار
فيرجسون سعيد

كشف مقربون من السير أليكس فيرجسون أنه يشعر بالسعادة بمستوى فريقه السابق مانشستر يونايتد بعد عودة كرة القدم في زمن جائحة فيروس كورونا.

وقال مقربون من فيرجسون: "أليكس يستمتع بعودة كرة القدم والطريقة التي ظهر بها مانشستر يونايتد، وبالنسبة لشخص مثلة ممتلئ بالطاقة فهو يتطلع إلى العودة لأولد ترافورد حين تسنح الفرصة."

الصحافة الإسبانية
ماركا
جريزمان يودع الليجا

تعرض أنطوان جريزمان لاعب نادي لإصابة في العضلة الأمامية ستؤدي لغيابه عن فريقه في الأسابيع الحاسمة من عمر الليجا الإسبانية.

جريزمان لم يسبق له الغياب بسبب الإصابة عن أي فريق سبق أن لعب به من قبل لأكثر من مباراة واحدة، لتصبح إصابته الحالية هي الأطول غيابًا في مسيرته.

ضحية هازارد

يعد نادي غرناطة هو الضحية الوحيدة لإيدين هازارد لاعب في الموسم الجاري، حيث نجح البلجيكي في تسجيل هدفه الوحيد بشباك هذا الفريق.

هازارد الذي انتقل إلى من تشيلسي، نجح في تسجيل 21 هدفًا في موسم 18-19، و17 هدفًا في 17-18، وستة أهداف في 15-16 و20 هدفًا في 14-15.

آس
زيدان يدافع عن نفسه

دافع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن نفسه تجاه الاتهامات التي وجهت له بسبب استبعاده لخاميس رودريجيز من لقاء غرناطة في ثالث مباراة على التوالي.

زيدان تحدث عن الأمر قائلًا: "لم أكره أي لاعب يومًا ما"، ولكن على ما يبدو أن المدير الفني لريال مدريد لا يريد الاعتماد على الكولومبي في مباريات حسم الليجا.

موندو ديبورتيفو
إهانة الشعار

اعتبر رينان لودي ظهير أتلتيكو مدريد أن السير على شعار ناديه المطبوع على أرض الملعب يعد بمثابة إهانة، ليرفض سير إيمرسون لاعب ريال بيتيس عليه.

عدسات الكاميرات التقطت تصرف لودي مع إيمرسون عندما قام بجذبه والسير به بعيدًا عن محيط الشعار ليمنع لاعب الفريق المنافس له من لمسه بقدمه.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
مدير جديد في يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس في بيان رسمي عن تغيير جديد في هيكله الإداري، حيث قام بتعيين ستيفانو بيرتولا كمدير مالي، ليخلف دكتور ماركو ري.

وذكر بيان نادي يوفنتوس أن اختيار بيرتولا لذلك المنصب الهام، جاء نظرًا لخبرته العريضة في مجال الاقتصاد، وتم الاستقرار على الاختيار بعد اجتماع لمجلس الإدارة أمس الأحد.

كورييري ديللوسبورت
فاتورة رحيل كونتي

سيكلف قرار رحيل أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي إدارة النادي الإيطالي تكلفة باهظة، حيث تصل فاتورة مثل هذا القرار لما يقارب 150 مليون يورو.

لكن إدارة إنتر بقيادة ستيفن زهانج مازالت مؤمنة بقدرة المدرب الإيطالي على تحقيق الطموحات، حيث لم يُطلب منه التتويج بالدوري في موسمه الأول، لكن الاتفاق معه جعل هذا المطلب أساسيًا خلال السنوات الثلاث الأولى.

الصحافة الألمانية
بيلد
كلوب يلاحق نجم شالكه

يسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، التعاقد مع نجم شالكه وستون ماكيني خلال انتقالات الصيف.

وينافس الريدز على ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما، أندية إيفرتون، ونيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون واندرز.

وسيجد ليفربول سهولة في التعاقد مع اللاعب في ظل الأزمات المادية التي تلاحق شالكه، فمن الممكن أن تصل الصفقة لـ25 مليون يورو.

كيكر
دراسة عودة الجماهير

يدرس الاتحاد الألماني لكرة القدم عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، في ظل رغبة المتفرجين في العودة للملاعب.

ويتناقش الاتحاد الألماني مع لتحقيق أعلى معايير السلامة للحماية من عدوى انتقال فيروس كورونا.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
أزمة باريس

يواجه نادي باريس سان جيرمان أزمة بشأن نجمه البرازيلي نيمار والذي ارتبط بالرحيل أكثر من مرة.

هذه الأزمة تتمثل في رغبة اللاعب بالرحيل وعدم تجديد عقده والذي سينتهي بنهاية عام 2022، كما يرفض النادي الباريسي رحيل اللاعب في ظل ارتباط النجم البرازيلي بالعودة لصفوف .

ليكيب
مارسيليا يريد مدافع

يرغب نادي مارسيليا في شراء عقد لاعب المدافع كلير توديبو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يفتح باب رحيل اللاعب لكن بشرط وهو الحصول على 25 مليون يورو، إلا أن هذا المقابل يقف مانع للنادي الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا