رياضة عالمية الخميس "تجديد بوجبا".. رغبة متبادلة.. وسولشاير متفائل

"تجديد بوجبا".. رغبة متبادلة.. وسولشاير متفائل

الخميس 09 يوليو 2020 02:16 مساءً كتب: محمد همام

الخميس 9 يوليه 2020 02:09 م

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطواته بالفعل نحو تجديد تعاقد نجمه الفرنسي بول بوجبا، الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

ويحق للنادي الإنجليزي تمديد تعاقد بوجبا لموسم إضافي، لينتهي عام 2022، تبًعا لبند في تعاقد اللاعب الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي عام 2016.

وجدد مانشستر يونايتد تعاقد لاعب خط وسطه الإسكتلندي الشاب شكوت مكتوميناي لخمس سنوات، كما جدد تعاقد الصربي المخضرم نيمانيا ماتيتش لثلاث سنوات، ويأمل في مواصلة تأمين تواجد نجوم خط وسطه بتجديد تعاقد بوجبا.

تبعًا لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" يضع مانشستر يونايتد تجديد تعاقد بوجبا كأولوية، في ظل سعيه لتجديد تعاقدات ثمانية من لاعبيه، الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء قريبًا.

وأضافت الصحيفة أن النرويجي أولي جونار سولشاير متفائل بشأن تحرك ناديه نحو تجديد تعاقد بوجبا، الذي يعد بين أبرز رغباته، نظرًا لدوره الكبير إلى جانب البرتغالي برونو فيرنانديش، المنضم حديثًا لصفوف الفريق في شهر يناير الماضي.

بدورها أكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن سولشاير واثق بشدة من تجديد تعاقد بوجبا، حيث يترقب تقديم العرض بشكل رسمي.

وكان الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أجرى حوارًا مع بوجبا اليوم الخميس، أكد اللاعب خلاله أنه سعيد للغاية بالعودة إلى الملاعب، ويطمح في المساهمة في تتويج مانشستر يونايتد بالألقاب، واحتلاله أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بوجبا لإصابة قوية في شهر سبتمبر الماضي، وعاوته الإصابة مجددًا في شهر ديسمبر بعد تعافيه، لكن توقف منافسات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في شهر مارس الماضي، منحه الفرصة المثالية للتعافي.

وقدم مانشستر يونايتد مستويات رائعة منذ العودة من التوقف، حيث تقدم للمركز الخامس في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، ويزاحم تشيلسي وليستر سيتي على المركزين الثالث والرابع، كما تأهل للدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك بوجبا أساسيًا في المواجهات الثلاث الأخيرة لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكوّن شراكة مثالية مع فيرنانديش، ساهمت في تحقيق الفريق الفوز بثلاثية نظيفة على شيفيلد يونايتد وبرايتون، واكتساح بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا