رياضة عالمية الثلاثاء "الراعي قد يتدخل".. إنتر ميلان يداعب حلم التعاقد مع ميسي

"الراعي قد يتدخل".. إنتر ميلان يداعب حلم التعاقد مع ميسي

الثلاثاء 07 يوليو 2020 02:16 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي وبارتوميو رئيس برشلونة

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

الثلاثاء 7 يوليه 2020 02:08 م

تعهدت الشركة الراعية لنادي إنترناسيونالي الإيطالي بالمساعدة في تعاقد النادي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، في حالة تحرك الإدارة بالفعل تجاه تلك الخطوة.

وأثار "راديو كادينا سير" الإسباني ضجة كبيرة قبل أيام، بعدما كشف إيقاف ميسي مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة، وأكد أن النجم الأرجنتيني يفكر جديًا في الرحيل عن ناديه الكتالوني صيف عام 2021.

وامتد تعاقد ميسي حتى صيف العام الحالي، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يبد رغبته في الرحيل، ليتم تفعيل بند التجديد لعام إضافي تلقائيًا في شهر يونيو الماضي، إلا أن التعاقد الحالي ينتهي بعد موسم وحيد، وهو ما يثير قلق النادي الكتالوني.

وأرجعت تقارير إسبانية موقف ميسي من إدارة برشلونة للمشكلات العديدة التي أحاطت بالنادي خلال الشهور الأخيرة، والضغط الكبير الذي عاناه النجم الأرجنتيني، بسبب بروز اسمه في العديد من الأزمات، آخرها رحيل إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق.

وقال مراكو ترونكيتي المدير التنفيذي لشركة "بيريلي" راعي إنترناسيونالي في تصريحات لشبكة راب بارلمانيتو الإيطالية حول إمكانية التحرك نحو التعاقد مع ميسي: "علينا أولًا أن نطالب ستيفن زهانج رئيس إنترناسيونالي بالتحرك من تلقاء نفسه، وقتها نستطيع المساعدة."

وكانت شركة "فيات" الإيطالية إحدى أبرز المساهمين في تعاقد نادي يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2018، وهو ما فتح الباب أمام احتمالات تدخل راعي إنترناسيونالي لحسم واحدة من أبرز الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وقضى ميسي مشواره الاحترافي كاملًا بقميص برشلونة، الذي اقتحم صفوف فريقه الأول عام 2004، وتُوج منذ ذلك الحين بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم ست مرات.

"حصار الاتهامات".. لماذا يفكر ميسي في الرحيل عن برشلونة؟

تقارير: ميسي قرر الرحيل عن برشلونة

إعلان

أخبار تهمك 1

ميدو لمرتضى: "الجنينة" لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. وهذا ما لا تعرفه

2

هدف الأهلي.. مازيمبي يرفض عرضًا "صادمًا" لضم جاكسون موليكا

3

يلا كورة يحاور نجم الريال السابق عن.. انتقال صلاح لعملاقي إسبانيا.. ورحيل فالفيردي المتسرع

4

"متصدر الدوري ينضم".. قناة فرنسية تكشف اهتمام ثنائي تركيا بضم تريزيجيه

5

لم تصلني دعوة.. حازم إمام يوضح حقيقة تغيبه عن مؤتمر رموز الزمالك

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى