أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. طلب بإلغاء الـ"فار".. مصير ميسي.. ورونالدو يرد

صباحك أوروبي.. طلب بإلغاء الـ"فار".. مصير ميسي.. ورونالدو يرد

الأحد 05 يوليو 2020 11:16 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 5 يوليه 2020 09:08 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية ديلي ميل فيردناند ينتقد دي خيا

انتقد ريو فيردناند لاعب مانشستر يونايتد السابق، حارس مرمى الفريق دافيد دي خيا وحمله مسئولية هدف بورنموث الأول، قائلًا أنه أخطأ في قراره خلال اللعب.

وقال فيردناند: "على دي خيا أن يكون أفضل في التعامل مع الكرات عند القائم القريب، ستانيسلاس لم يخش على الإطلاق واستطاع أن يسدد الكرة بشكل رائع، لكن إذا كان دي خيا قد غطى القائم القريب بشكل جيد ما كنا لنخاف من شيء، إنما هو لم يقم بذلك."

ذا صن طلب بإلغاء الـ"فار"

طلب نادي ويست هام يونايتد إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد معتبرًا أن التقنية الوافدة للبريميرليج حديثًا كانت ضد الفريق طوال الموسم.

وقالت كارين برادي نائب رئيس النادي: "القواعد قواعد، حتى المضحكة منها، قواعد من لمسة اليد متعمدة أم لا، تحرم من الأهداف، قواعد مثل كون رموش العين في حالة تسلل، حكم الفيديو المساعد أتى ليتخذ الحكم قرار صحيح بنسبة 100%، لكن هذا لم يحدث."

اكسبريس ليفربول يتفق مع تياجو

اتفق ليفربول مع تياجو ألكانترا لاعب باير ميونيخ على تفاصيل العقد الشخصي من أجل الانتقال للفريق في فترة الانتقالات المقبلة، قبل عاد واحد من نهاية عقده مع الفريق الألماني.

وسيتقدم ليفربول أول عرض رسمي لنادي بايرن ميونيخ خلال الأيام المقبلة بقيمة 31 مليون إسترليني، من بينهما 4 مليون إسترليني كإضافات وفق الأداء مع الفريق.

ديلي ستار بديل لالانا

يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن اللاعب الشاب كورتس جونز هو البديل المناسب لأدم لالانا الذي سيرحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

ودفع يورجن كلوب باللاعب الشاب في مواجهة الديربي أمام إيفرتون بكأس الاتحاد، كما لعب لليفربول 8 مباريات واستطاع أن يسجل هدفين.

الصحافة الإسبانية ماركا أفضل فريق في العالم

أكد يوري بيرتشيتشي لاعب نادي أتلتيك بلباو أن يعد هو الفريق الذي يمتلك أفضل قوام في في العالم حاليًا، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريقين.

وقال يوري: "ربما الأمور تكون مختلفة داخل الملعب، ولكن بناء على قوام الفريق الحالي، فإن هو أفضل فريق في العالم خلال الفترة الحالية".

آس ميليتاو يغادر البدلاء

يستعد البرازيلي ميليتاو لمغادرة مقاعد بدلاء والتواجد كأساسي مع الفريق للمرة الأولى وذلك في مواجهة أتلتيك بلباو في الليجا.

ميليتاو سيكون في القلب الدفاعي لريال مدريد بشكل أساسي لأول مرة بسبب غياب رافائيل فاران، ولذلك فعليه استغلال هذه الفرصة الذهبية للحفاظ على موقعه بشكل دائم؟

موندو ديبورتيفو مصير ميسي

رفض كيكي سيتين المدير الفني لنادي ما وصفه بـ"توقع وحزر" مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريقه وما إذا كان سيبقى مع الفريق أم سيتخذ قرار آخر.

وقال سيتين: "لا أريد أن أحزر مستقبل ميسي، لا أريد التخمين، أراه بشكل جيد جدًا داخل الملعب، إنه في عامه الـ33 ولكنه معتني بنفسه بشكل رائع دومًا".

الصحافة الإيطالية توتو سبورت صراع ساخن بين يوفنتوس وإنتر

دخل يوفنتوس وإنتر ميلان في صراع على ضم لاعب تشيلسي إيمرسون في سوق الانتقالات المقبل.

وأبدى اللاعب رغبته في الانتقال لصفوف إنتر بعدما قدّم "النيراتزوري" عرضًا لتشيلسي يقدر بـ30 مليون يورو.

فوتبول ضربة ثنائية لليوفي

سيفقد يوفنتوس خدمات الثنائي باولو ديبالا وماتياس دي ليخت في مباراة ميلان المقبلة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

ويأتي سبب غياب الثنائي بسبب حصولها على البطاقة الصفراء في مباراة تورينو لتكون الخامسة لهما خلال هذا الموسم.

لاجازيتا ديلو سبورت مالديني في خطر

قالت الصحيفة إن صلاحيات نجم ميلان باولو مالديني في منصبه الإداري ستتقلص مع قدوم رانجنيك.

ومن المقرر أن يتولى رانجنيك القيادة الفنية لميلان بجانب ملف الصفقات للروسينري في الموسم الجديد.

الصحافة الألمانية كيكر محادثة لوف

قال كارل هاينز رومينيجة المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ إنه سيتحدث هاتفيًا إلى يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، عشية تتويج بايرن بلقب كأس ألمانيا.

وقال رومينيجة إن وصول الأندية الألمانية بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، سيحتاج إلى التنسيق مع لوف، بشأن حصول اللاعبين على راحة خاصة في الموسم الاستثنائي الحالي.

بيلد منصة المشاهير

للمرة الأولى، وبعدما كانت مشاهد عشرات الآلاف من المتفرجين معتادة في الملعب الأوليمبي بالعاصمة برلين، شاهد 691 شخصًا فقط مواجهة نهائي كأس ألمانيا التي انتهت بتتويج بايرن ميونخ باللقب على حساب باير ليفركوزن.

وتحولت المفصورة الرئيسية إلى "منصة مشاهير" ضمت المسؤولين البارزين في الأندية وبعض السياسيين والشخصيات الألمانية المعروفة.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول رونالدو يرد على الانتقادات

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في تسجيل هدفه الأول مع اليوفي من ركلة حرة في لقاء الديربي أمام تورينيو ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الإيطالي.

لقد مر وقت طويل دون أن يسجل رونالدو أي هدف من ركلة حرة، وغالبًا ما كان يتم انتقاده خلال الفترة الأخيرة، لكنه رد بتنفيذ ركلة حرة رائعة بشباك سالفاتوري سيريجو.

ليكيب بن عرفة بديلا

لم يبدأ الفرنسي الدولي حاتم بن عرفة، مهاجم بلد الوليد، مواجهة ديبورتيفو ألافيس بشكل أساسي، وتواجد مرة أخرى كبديل في الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني.

صاحب الـ33 عاما الذي انتقل إلى بلد الوليد في فبراير الماضي لعب مباراة واحدة فقط بشكل أساسي ضد إشبيلية، وشارك في المجموع خلال أربعة مباريات لمدة 99 دقيقة لعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا