صباحك أوروبي.. كلوب يتوسل الجماهير.. وإنتر يريد جريزمان

صباحك أوروبي.. كلوب يتوسل الجماهير.. وإنتر يريد جريزمان

السبت 04 يوليو 2020 08:16 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 4 يوليه 2020 08:05 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ميرور
إصابة بوجبا وفيرنانديز

تعرض الثنائي بول بوجبا وبرونو فيرنانديز للإصابة بعدما ارتطما ببعضهما البعض خلال تدريبات فريقهما مانشستر يونايتد يوم الجمعة استعدادًا لمواجهة بورنموث.

وذهب الثنائي إلى عيادة طبيب النادي فيما يبدو أنهما لن يتمكنا من اللعب أمام بورنموث، غير أن إصابة برونو فيرنانديز تبدو بحالة أسوأ من بول بوجبا.

ديلي ميل
آرسنال يغري بارتي

يسعى آرسنال لإغراء الغاني توماس بارتي بالمال من خلال عرض ثلاثة أضعاف راتبه الحالي للموافقة على الانتقال للفريق الموسم المقبل قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ويحق لبارتي الرحيل عن أتلتيكو مدريد مقابل 45 مليون يورو، غير أن آرسنال يلقى منافسة على اللاعب مع نابولي الإيطالي الذي يرغب في ضمه بصفقة تبادلية مع الفريق الإسباني.

اكسبريس
كلوب يتوسل للجماهير

شارك يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الجهات الصحية في توسل الجماهير لعدم الاحتفال بالتتويج ببريميرليج الأحد المقبل، وذلك من أجل الحفاظ على الإجراءات الصحية الضرورية في التعامل مع فيروس كورونا.

وقال كلوب: "ليفربول وميرسيسايد كانا من أكثر المناطق تأثرًا بالجائحة، لذا أود التعبير عن تعاطفي مع من تأثروا بالأمر، ومن حسن الحظ أن الأرقام في تراجع، لكن هناك علامات على الارتفاع في بعض المناطق، لذا لنتجنب التجمعات لأنها سبب انتشار الفيروس."

ديلي ستار
مصير أوزيل

صرح مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال بأن الباب دائمًا مفتوحة لمسعود أوزيل من أجل التواجد في صفوف الفريق بالرغم من ابتعاده في الفترة الماضية.

وقال أرتيتا: "الباب دائمًا مفتوح للاعب بمثل هذه الموهبة، في بعض الأوقات الأمر لا يتعلق بماذا تريد أن تلعب أو كيف، لكن في بعض الأوقات أن تعتمد على اللاعب المناسب لهذا التوقيت وفي المركز المناسب."

الصحافة الإسبانية
ماركا
اكتشاف في برنابيو

استعرض البريطاني بول بورجيس مدير الفريق المسؤول عن تطوير أرضية ملعب سانتياجو برنابيو صورًا لأنبوب ضخم اكتشفه في عمق الملعب، يعود لشبكة الصرف الصحي في العاصمة الإسبانية.

وقال بورجيس عير حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "حان الوقت لتحويل المكان إلى ملعب كرة قدم مرة أخرى" حيث تتضمن خطته أعمال حفر بعمق 30 مترًا لوضع نوع جديد من العشب.

موندو ديبورتيفو
كونتي يريد فيدال

استفسر أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي عن إمكانية التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق الإسباني، لدعم صفوفه خلال الموسم المقبل.

ولعب فيدال تحت قيادة كونتي قبل سنوات، عندما كانا في نادي يوفنتوس الإيطالي، وتألق فيدال بشكل ملفت خلال تلك الفترة، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، ومنه إلى .

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
إنتر يفكر في جريزمان

زعمت الصحيفة أن إدارة نادي إنتر تفكر في الوقت الحالي في الفوز بخدمات الفرنسي انطوان جريزمان لاعب .

وأضافت الصحيفة أن رغبة في الحصول على خدمات لوتارو قد تساعد في حسم الصفقة لصالح إنتر.

وأكملت الصحيفة أن إدارة إنتر قررت إغلاق الأمر في الوقت الحالي خاصة وأن فترة الانتقالات بعيدة وأن كونتي يضع كل تركيزه الآن في سباق السيريا آ القوي.

جازيتا ديللو سبورت
الديربي مختلف

قال مارويسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه بغض النظر عن أي شيء فإن مباراة الديربي أمام تورينو تبقى مختلفة.

وأضاف ساري من خلال تصريحات صحفية أن يوفنتوس بات أفضل ويقدم كرة قدم جيدة ولديه عناصر قادرة فرديًا على حسم الأمور.

وأكمل: "لكن مباراة الديربي تكون مختلفة وعلينا أن نكون جاهزين لأن كل المباريات المقبلة صعبة.

الصحافة الألمانية
بيلد
900 لافتة تدعم بايرن

عوضت رابطة مشجعي بايرن ميونخ ناديها عن الغياب الجماهيري الاضطراري في نهائي كأس ألمانيا، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بلافتات تزين الملعب الأوليمبي في برلين.

ووصلت إلى الملعب الأوليمبي 900 لافتة موقعة من جماهير الفريق البافاري، لتصنع أجواء خاصة، خلال المواجهة النهائية أمام فريق باير ليفركوزن.

كيكر
دعم شالكة

في خضم أزمته الاقتصادية، والموسم المتواضع الذي أنهاه في منافسات بوندسليجا، وصلت أخبار سارة إلى نادي شالكة، مع إتمام عقد الرعاية الجديد.

سيحصل شالكة على مبلغ يتراوح بين 26 و28 مليون يورو، نظير العقد الذي يمتد حتى عام 2025، حيث يضمن للنادي ما يقرب من 5.5 مليون يورو سنويًا.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
رجل من الظل

أفردت الصحيفة مساحة كبيرة للإشادة بالنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر وبالدور الذي يلعبه مع فريقه ميلان الإيطالي.

ووصفت الصحيفة بن ناصر بأنه راجل جاء من الظل لكنه جلب النور إلى ميلان، كما وصفته بأن يظهر كمحارب وليس من أفضل عناصر ميلان بل من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي بالكامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا