الوفد رياضة - الليلة.. يقود ليفربول في موقعة الاتحاد أمام مانشستر سيتي موجز نيوز

[real_title]
كتب - أمير فرج:

يستقبل فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد أن توج الريدز باللقب.

وسيدخل يورجن كلوب هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بينما سيأمل بيب جوارديولا للانتصار من أجل رد الاعتبار لخسارة لقب الدوري بعد الفوز به مرتين متتاليتين.

وقد سقط مانشستر سيتي في لقاء الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف والذي أقيم على ملعب أنفيلد، والذي أظهر فيه الريدز قوة كبيرة تدل على رغبتهم الشديدة في تحقيقهم للقب الذين

نالوه في النهاية.

وعلى الرغم من حسم البطولة إلا أن مواجهات الفريقين عادة تتسم بالندية والإثارة والمتعة، ولكن من الممكن أن يكون الحماس بين اللاعبين أقل بكثير عن المباريات السابقة، حيث هنأت الحسابات الرسمية لنادي مانشستر سيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، نادي ليفربول بالتتويج رسمياً بالدوري الإنجليزي.

ليفربول الأكثر انتصارًا في موسم واحد

من ناحية أخرى يسعى نادي ليفربول إلى تسجيل أرقام خاصة به حيث حقق الريدز حتى الآن 28 انتصارًا في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويتبقى أمامه 4 مباريات

لمعادلة رقم مانشستر سيتي الذي حققه مرتين مع جوارديولا في موسم 2017/18 وموسم 2018/19 برصيد 32 فوزًا في كلا الموسمين، ويتبقى لليفربول 7 مباريات مما يعني أن الوصول لرقم السيتي أمر ليس بالصعب على كتيبة كلوب.

ليفربول الأكثر انتصارًا على ملعبه

ويعد ليفربول الأكثر تحقيقا للانتصارات على ملعبه، حيث حقق رفاق 16 انتصارًا هذا الموسم على ملعبه، وسيكون أمام فرصة ذهبية لتحقيق رقم قياسي جديد كأكثر فريق في تاريخ المسابقة تحقيقا للانتصار على ملعبه في موسم واحد، وذلك حال الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له على ملعب أنفيلد، إلا أن الرقم القياسي مسجل باسم تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ب18 انتصار، وحال فوز ليفربول بالمواجهات الثلاث المقبلة سيحطم هذا الرقم.

إقرأ أيضًا:

رغم حسم اللقب.. ليفربول سيقاتل لمواصلة أرقامه أمام مانشستر سيتي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا