رياضة عالمية السبت سيتين: افتقرنا إلى القوة أمام سيلتا فيجو.. وننتظر تعثر الريال

سيتين: افتقرنا إلى القوة أمام سيلتا فيجو.. وننتظر تعثر الريال

السبت 27 يونيو 2020 08:16 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

كيكي سيتين مدرب برشلونة

عمر قورة

كتب: عمر قورة

السبت 27 يونيو 2020 08:10 م

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن خيبة أمله بعد سقوط فريقه في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بنتيجة (2-2)، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه ينتظر تعثر ريال مدريد.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي للمباراة التي أقيمت في بالايدوس: "افتقرنا إلى القليل من القدرة على إدارة الكرة بشكل أفضل، وقمنا بأشياء لا نقوم بها عادةً، ولكن يجب علينا أن ننسب الفضل إلى المنافس".

وأضاف: "سيلتا فيجو يتمتع بجودة كبيرة ولديه لاعبين حاسمين وخاطروا بالكثير في الدقائق الأخيرة، نجحوا في تسجيل هذا الهدف الذي أعطاهم نقطة رغم أننا لم نضطر إلى الوصول إلى هذا الوضع".

وأكمل: "في الشوط الأول كان يجب أن نكون أكثر راحة، وافتقرنا إلى القوة لترجمة طريقة لعبنا إلى أهداف لأن تفوق الشوط الأول كان كافياً لحلها ومنحنا هدوئا أكبر، نأمل أن تتغير الأشياء رغم وجود جوانب يجب تحسينها".

وتحدث سيتين عن وجود أزمة على مستوى النتائج لبرشلونة بعيدا عن كامب نو قائلا: "لا أعرف ماذا أقول عن التعثرات خارج الديار، نحاول الدفاع عن أنفسنا بالكرة، في بعض الأحيان لا يمكن الهجوم لأن المنافس يغلق المساحات، ولكن في بعض الأحيان نتلقى الخسائر".

وتابع: "أحيانا نواجه منافسين مثل منافسي مباراة اليوم، لديهم لاعبون جيدين يتخذون حلولًا جيدة، صحيح أننا نود أن نكون أكثر صلابة ولكننا فريق هجومي ونحاول الفوز والتقدم نحو المنافس، وهذا يولد في بعض الأحيان نقص التنسيق".

وأتم مدرب برشلونة تصريحاته بالإشارة إلى أنه لم يستسلم في الصراع على لقب الدوري مع الريال قائلا: "صحيح أنه قبل 11 يومًا تأخرنا بفارق نقطتين، والآن سيعود مدريد إلى الصدارة مرة أخرى إذا تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، لكن هناك هامش أقل وأقل للخطأ ويجب أن ننتظر حدوث خطأ، وسنحاول الاستمرار في محاولة حصد جميع النقاط".

برشلونة

تقارير: بيانتش وآرثر يجريان الكشف الطبي غدا الأحد في برشلونة ويوفنتوس

عقدة بالايدوس مستمرة.. برشلونة يفرط في نقطتين جديدتين أمام سيلتا فيجو (فيديو)

إعلان

أخبار تهمك 1

مصدر ليلا كورة: أجايي متمسك بالأهلي.. ولا يفكر في الرحيل

2

يلا كورة يحاور مسؤول سيمبا.. عودة الجماهير.. وهل تعافت تنزانيا من كورونا؟

3

الزمالك: اجتماع طارئ للمجلس يوم الأحد "لمناقشة قرار خطير"

4

شيكابالا: أفريقيا غير الدوري.. ولن نتحمل الإقامة في مكان واحد 3 أشهر

5

صلاح: عندما أضع هدفًا برأسي أحققه.. متفاهم مع فيرمينو.. وأريد لقب الهداف

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى