ملف يلا كورة.. استقالة للرد على مرتضى.. اجتماع الخطيب بفايلر.. وتسوية قضية هندريك

ملف يلا كورة.. استقالة للرد على مرتضى.. اجتماع الخطيب بفايلر.. وتسوية قضية هندريك

السبت 06 يونيو 2020 02:16 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 6 يونيو 2020 01:00 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها ما يتعلق بملف قضية نادي القرن العشرين في إفريقيا، واجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي بالمدير الفني رينيه فايلر.

استقالة للرد على مرتضى

استنكر محمد عثمان، المستشار السابق للنادي الأهلي، تعرضه للهجوم من قٍبل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لرفعه قضية بصفة عمله ضده. (طالع التفاصيل)

ملف نادي القرن سري

قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس لجنة ملف نادي القرن، إن ناديه لديه حق في الحصول على لقب نادي القرن بعد حصول الأهلي على هذا اللقب في عام 2001. (طالع التفاصيل)

3 وجهات محتملة لبوطيب

قالت تقارير صحفية مغربية، إن المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق، أمامه ثلاثة طرق من أجل تحديد مستقبله. (طالع التفاصيل)

أرسنال يتجاهل مستقبل النني

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن أرسنال الانجليزي أبلغ إدارة بشكتاش بحسم أمرهم مع محمد النني ولن يمانعوا استمراره في حالة الاتفاق مع اللاعب، مع التأكيد على عدم دفع راتبه حال فسخ العقد في الوقت الحالي. (طالع التفاصيل)

رحيل لن يترك الاتحاد

نفى صبري رحيل لاعب الاتحاد السكندري، تفكيره في الرحيل عن فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبل. (طالع التفاصيل)

فايلر يرفض أزارو

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عودة المهاجم المغربي وليد أزارو لصفوف الفريق الأحمر بعد الانتهاء من تجربته مع فريق الاتفاق السعودي. (طالع التفاصيل)

التجديد لمحسن يحسم قريبًا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف بلدان العالم منعته من الجلوس مع مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لتجديد عقده المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم القادم. (طالع التفاصيل)

تسوية قضية الأهلي وهندريك

صرح هندريك هلمكه لاعب وسط الأهلي السابق بأنه توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للحصول على قيمة الغرامة الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالحه بشأن مستحقاته بعد فسخ عقده بدون اتفاق بين الطرفين صيف 2015. (طالع التفاصيل)

الخطيب يجتمع بفايلر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق وفي حضور مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومترجم المدرب عمرو محب وذلك من أجل مناقشة احتياجات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

عرض احتراف لشريف

أكد مصدر مقرب من محمد شريف، جناح الأهلي المعار إلى انبي، أن اللاعب تلقى عرضا من نادي الاتفاق السعودي خلال الساعات القليلة الماضية للتعاقد معه الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

تحديد مواعيد مباريات بريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز جدول مباريات الجولات الثلاث الأولى من موسم 2019-2020 بعد استئنافه في منتصف الشهر الجاري حال تطبيق جميع معايير السلامة. (طالع التفاصيل)

المقاولون يتمسك بالمشاركة إفريقيا

طالب محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، بالمشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا حال إلغاء بطولة الدوري المصري في ظل تفشي فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى