أخبار عاجلة

الوفد رياضة - إنتر ميلان يحسم موقفه تجاه أليكسيس سانشيز موجز نيوز

الوفد رياضة - إنتر ميلان يحسم موقفه تجاه أليكسيس سانشيز موجز نيوز
الوفد رياضة - إنتر ميلان يحسم موقفه تجاه أليكسيس سانشيز موجز نيوز
إنتر ميلان يحسم موقفه تجاه أليكسيس سانشيز[real_title] أليكسيس سانشيز

حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي موقفه النهائي بشأن الاستغناء عن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد المُعار إلى النيراتزوري، الصيف الماضي، حيث تنتهي صلاحية إعارته في 30 يونيو، ولكن مع توقف اللعب بسبب فيروس كورونا، سيستمر الموسم إلى ما بعد الشهر المقبل.

وأكد بييرو أوسيليو المدير الرياضي في إنتر ميلان، أن النادي يرغب في إبقاء سانشيز

فترة أطول بعد إنهاء إعارته من مانشستر يونايتد، حيث قال لقناة "سكاي سبورت": "نريد إبقاء الجميع، بمن فيهم ألكسيس سانشيز، نحن نعتمد عليه في الأشهر المقبلة، لقد كان مصابا لفترة طويلة، لكنه كان جيدًا قبل ذلك في المباريات ضد وسامبدوريا، لقد رأيت سانشيز من أفضل مواسمه في أرسنال، لم يكن لديه الكثير من الوقت، ولكن لديه الآن الفرصة لإظهار قيمته وبعد ذلك سنتخذ قرارًا بشأنه".

وجاء مستوى أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان على غير المتوقع، وسجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 15 مباراة لفريق أنطونيو كونتي في موسم كان يعاني من الإصابات، وعلى الرغم من راتبه المرتفع لا يرغب الفريق الإيطالي في التخلي عن اللاعب، حيث يتقاضى سانشيز  100000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مجدي عبد الغني: أتمنى استمرار رمضان صبحي في الاحتراف موجز نيوز