أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة ملف يلا كورة.. دوريات أوروبا الكبرى تتنفس بعد غياب.. ودعم كاف

ملف يلا كورة.. دوريات أوروبا الكبرى تتنفس بعد غياب.. ودعم كاف

الجمعة 29 مايو 2020 02:16 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 29 مايو 2020 12:51 ص

عادت الحياة لدوريات أوروبا بقرارات استئناف المسابقات في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.

عودة الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عودة المسابقة بداية من يوم 17 يونيو المقبل كموعد مبدئي حال توافر كل الاشتراطات اللازمة لعودة النشاط.

عودة الدوري الإيطالي

أعلنت الإيطالية عودة كأس يوم 13 يونيو المقبل، بينما يعود الدوري يوم 20 من الشهر ذاته.

عودة الدوري الإسباني

أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز عودة مباريات المسابقة يوم 11 يونيو المقبل بدون حضور جماهيري.

دعم كاف 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منح الاتحادات الكروية المتضررة من فيروس كورونا المستجد 10.8 مليون دولار أمريكي للمساعدة على تجاوز الأزمة.

خطة الأهلي المالية 

يجتمع محمود الخطيب رئيس الأهلي مع خالد الدرندلي أمين الصندوق من أجل مناقشة الخطة المالية للنادي الأحمر في الفترة المقبلة.

سخرية من  

سخر خالد بوطيب لاعب من تصرف الحساب الرسمي لناديه الأبيض عبر "تويتر" بحذف صورته من احتفالات الفوز بالكونفدرالية العام الماضي.

أزمة النني 

أشارت تقارير تركية إلى أن محمد النني يواجه أزمة بعدم صرف مستحقاته في نادي بيشتكاش التركي، وأن ناديه يعمل على حل الأزمة.

إصابة محمود سعد 

تعرض محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليخضع لبروتوكول العلاج والعزل.

رد الأهلي 

رد المستشار القانوني في النادي الأهلي على أنباء تقدم بشكوى في المحكمة الرياضية لسحب لقب نادي القرن من العملاق الأحمر ومنحه لنظيره الأبيض، مشيراً إلى أن الدعوة لن ينظر لها لأنها سقطت بالتقادم.

استدعاء رئيس كاف

أشارت تقارير صحفية إلى أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد تم استدعائه للإدلاء بأقواله بشأن أزمة نهائي رادس الموسم الماضي بين والوداد المغربي.

شيكابالا يتمنى دوري جديد 

تمنى شيكابالا لاعب إقامة دوري جديد وإلغاء الموسم الحالي الذي يتصدره الأهلي بفارق كبير عن فريقه، مشيراً إلى أنه يرجح عودة النشاط بعد أن تستتب الأمور المتعلقة بجائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مجدي عبد الغني: أتمنى استمرار رمضان صبحي في الاحتراف موجز نيوز