أخبار عاجلة

الوفد رياضة - طلب إحاطة حول أندية سيتي كلوب.. والشركة: من حقنا تنفيذ كافة الأفكار التي تحقق زيادة الموارد موجز نيوز

الوفد رياضة - طلب إحاطة حول أندية سيتي كلوب.. والشركة: من حقنا تنفيذ كافة الأفكار التي تحقق زيادة الموارد موجز نيوز
الوفد رياضة - طلب إحاطة حول أندية سيتي كلوب.. والشركة: من حقنا تنفيذ كافة الأفكار التي تحقق زيادة الموارد موجز نيوز
طلب إحاطة حول أندية سيتي كلوب.. والشركة: من حقنا تنفيذ كافة الأفكار التي تحقق زيادة الموارد
[real_title] كتب : أكرم عبد الغني

تلقي الدكتور علي رئيس مجلس الشعب طلب إحاطة ضد تجاوز شركة استادات القابضة حدود البروتوكول الموقع بينها وبين وزارة الرياضة وإنشاء سلسلة أندٌية باسم club city على هذه المنشآت الرياضية بقيمة استثمارات تبلغ مليار جنيه، والإعلان عن سعر العضوية ما بين 32 و 62 الف جنيه وهو ما يخالف البرتوكول الموقع، والذي منحهم الحق في التطوير ورفع كفاءة المنشأت الرياضية لمدة معينة وليس استثمارا تجاريا .

وحذر الطلب من أن هذا المشروع سيؤدي إلي حرمان فئة كبيرة من الشباب والرياضة المستفدين من المنشأت ، وغير القادرين علي سداد قيمة العضوية من او تحمل نفقات قيمة التدريب للفريق التي تمثل المحافظات تحت اسم استاد المحافظة

التابعين لها ، وهو حق أصيل لهم بموجب المادة 84 من الدستور المصري.

كانت «الوفد» قد تناولت الموضوع وطرحت شكاوي الرياضيين في المحافظات من القرار وتأثر الفرق الرياضية ، والقضايا المرفوعة ضد القرار سابقا وحاليا.

وفي اول رد فعل من جانب الشركة أكد مصطفي طنطاوي مدير إدارة الإعلام والاتصال بالشركة والمتحدث الرسمي ، أن الهدف من البرتوكول هو رفع كفاءة الاستادات سواء ملاعب او مدرجات او غرف ملابس او صالات وخلافه مع انشاء أندية اجتماعية تخدم المحافظات بأسعار مخفضة في ظل الارتفاع الجنوني لاسعار العضويات في الاندية .

وأكد طنطاوي أن ما يقال حول الطلبات الحالية من جانب الشركة حول مقابل تدريب الفرق غير صحيح خاصة أن المنشأت الرياضية مغلقة بالفعل خلال هذه الفترة بسبب فيروس كورونا ، وبالتالي فلم نتحدث مع أحد في الوقت الحالي.

واعترف طنطاوي بوجود اتجاه بالفعل لرفع مقابل استخدام الاستادات من جانب الفرق سواء للتدريب او إقامة المباريات وهو أمر معمول به حاليا وسوف تتم زيادة هذا المقابل زيادة طفيفة بما يتناسب مع التطور الكبير في الخدمة التي ستقدم لهم.

وشدد طنطاوي علي أن البرتوكول نص علي حق الشركة في الإدارة وتنفيذ كافة الأفكار التي من شأنها تحقيق العائد المادي الذي يمكن الشركة من الاستمار في عمليات التطوير وصيانتها بما يقدم الخدمة المطلوبة.

وأضاف طنطاوي أن البعض يحاول إجهاض المشروع داخل الاستادات خاصة وأن حق هؤلاء سيسقط في بعض الأعمال مثل الاكاديميات التي يتم إنشاؤها وتحويل الصالات الرياضية إلي قاعات للمناسبات .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف يلا كورة.. الاستعداد لعودة الدوري المصري.. وهل يرحل صلاح عن ليفربول؟
التالى صباحك أوروبي.. عقد تاريخي لليفربول.. وريال مدريد لم يمت