أخبار عاجلة
الألعاب الأكثر شهرة على الاندرويد 2020 -

صباحك أوروبي.. 5 دروس من بوندسليجا.. وبرشلونة ينتظر حدثًا غريبًا

صباحك أوروبي.. 5 دروس من بوندسليجا.. وبرشلونة ينتظر حدثًا غريبًا
صباحك أوروبي.. 5 دروس من بوندسليجا.. وبرشلونة ينتظر حدثًا غريبًا

صباحك أوروبي.. 5 دروس من بوندسليجا.. وبرشلونة ينتظر حدثًا غريبًا

الأحد 17 مايو 2020 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية دايلي ميل 5 دروس من البوندسليجا

أشياء يجب علينا دراستها بعد عودة الحياة للدوري الألماني "بوندسليجا" كان أولها هو أن الجماهير ستفعل أي شيء من أجل مشاهدة كرة القدم حتى وإن كان من خارج الملعب أو بتجمعهم في المنازل.

لاحظنا أيضًا وجود تباعد جسدي بين اللاعبين على مقاعد البدلاء، مع تغير طرق الاحتفال بتسجيل الأهداف، وكذلك أجواء غريبة في غياب الجماهير عن المدرجات، بالإضافة إلى الإصابات العضلية.

الحائط الأصفر

تصرف غريب قام به لاعبو بروسيا دورتموند بعد الانتهاء من مواجهة شالكة في أول مواجهة بعد عودة الدوري الألماني من التوقف، عندما قاموا بتحية المدرجات الخالية من الجماهير.

لا حائط أصفر.. لا مشكلة، كان هذا شعار لاعبي دورتموند بعد المواجهة عندما توجهوا إلى المدرج الجنوبي الذي اعتادوا على كثافة جماهيرهم به، وقاموا بالاحتفال بالفوز.

ذا صن موهبة إنجلترا

أصبح جيريمي سارمينتو لاعب شباب بنفيكا ومنتخب إنجلترا تحت 19 عام مطلوبًا في أكثر من نادِ أوروبي بعدما أظهر تطورًا كبيرًا مع ناديه خلال الفترة الماضية.

سارمينتو تلقى عرضًا من بروسيا دورتموند، ولكن عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الإسباني يقومون بمتابعته في الفترة الحالية تمهيدًا لمحاولات التعاقد معه.

ميرور انعدام الثقة

أكد أوناي إيمري المدير الفني السابق لنادي أرسنال، أن مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق وعدد من زملاءه لم يثقوا في شخصيته وما يطمح له مع الفريق مما أدى إلى صعوبة وصوله لما خطط إليه.

وقال إيمري: " حاولت دومًا أن أكون إيجابيًا مع أوزيل وأصدقاءه ولكن كان هناك حالة من إنعدام الثقة من جانبهم تجاهي، لم نستطع التوصل لصيغة تفاهم بيننا".

الصحافة الإسبانية آس كروس لم يذهب للصين

صرح توني كروس متوسط ميدان الفريق بأنه لا يفكر إلا في استكمال عقده مع الفريق، وليست لديه رغبة في الانتقال للعب بالدوري الصيني.

وقال كروس: "أنا بكل تأكيد أخطط للبقاء مع خلال السنوات الثلاث المقبلة، لذا من الجيد في عمر الـ33 أن تسأل نفسك كيف تبدو من الناحية البدنية، ودرجة الحوافز.. أنت لن ترى خبر يقول كروس سيذهب إلى الصين أو قصص كهذه."

سبورت ميرتنز يقرب لاوتارو من البرسا

أصبح لاوتارو مارتينيز قريبًا بشكل أكبر من مع اقتراب إنتر ميلان من التعاقد مع ديرس ميرتنز لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويتفاوض الإنتر مع ميرتنز حول الراتب السنوي الذي سيحصل عليه في حال الموافقة على الانتقال مجانًا إلى الفريق الصيف المقبل مع نهاية عقده في صفوف نابولي.

البرسا ينتظر حدثًا غريبًا

وصف سيرجي روبيرتو لاعب اللعب بدون جمهور بالحدث الغريب، قائلًا أن ممارسة اللعب بدون حضور في المدرجات ليست نفس الشيء في حضورهم.

وقال روبيرتو: "سيكون من الغريب علينا للعب والاستاد خالي، كرة القدم ليست نفس الشيء في غياب الجماهير، نحن نلعب من أجل أنفسنا والجمهور أيضًا، وليستمتع الحضور في الاستاد بما نقدمه."

موندو ديبورتيفو سيميدو يقرب بيانيتش من البرسا

أصبح قريبًا أكثر من ميراليم بينايتش متوسط ميدان يوفنتوس، بعدما أبدى النادي الإيطالي رغبته في التعاقد مع نيلسون سيميدو لاعب الفريق الكتالوني.

ويظهر اهتمام من جانب إدارة الناديين بإجراء صفقة تبادلية في ظل رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع عدد من اللاعبين في صفوف ، وهو نفس الشيء الذي يرغب فيه الفريق الكتالوني.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللوسبورت كابوس كورونا

قال لوكا بينجي طبيب فريق فيورنتينا إنه فترة مواجهته فيروس كورونا كانت أشبه بالكابوس، ورغم إصابته لم يمانع عودة نشاط كرة القدم، لكنه شدد على الحرص على حماية اللاعبين وعائلاتهم.

وأضاف طبيب فيورنتينا: "لقد كان كابوسًا، نواجه عدوًا لا نعرفه، أي شخص مر بمثل تلك التجربة يحمل آثارًا لن تنتهي بسهولة، يجب علينا اتخاذ جميع التدابير الوقائية الممكنة."

توتو سبورت مكالمة رونالدو

قال البرازيلي فيليبي ميلو لاعب فريق بالميراس والذي لعب لأندية أوروبية عديدة سابقًا أبرزها يوفنتوس بين عامي 2009 و2011، إن هناك لاعبين يرغب الجميع في اللعب بجوارهم، مثل رونالدو وميسي ونيمار.

وأضاف ميلو الذي وصفه كيليني بأنه كان مثل "التفاحة الفاسدة" في الفريق أن مكالمة من رونالدو ستجعله يعود للفريق، ضاربًا المثال بالهولندي دي ليخت الذي كان في طريقه إلى ، واتصل به رونالدو ليقنعه بالانضمام ليوفنتوس.

الصحافة الألمانية بيلد  عرض جديد من بايرن لساني

قدم نادي بايرن ميونيخ عرضًا جديدًا لمانشستر سيتي من أجل ضم ليروس ساني في الصيف المقبل.

العرض الجديد من البايرن بقيمة 45 مليون يورو إلا أن إدارة مانشستر سيتي ترغب في الحصول على 50 مليون يورو.

كيكر لدينا فرصة بالفوز بالدوري الألماني

عبّر ماركو رويس قائد فريق بورسيا دورتموند عن ثقته في تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني خلال هذا الموسم.

"أسود الفاستيفاليا" استطاعوا أن يحققوا فوزًا عريضًا على شالكة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن افتتاح الجولة 26.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول مصير بواش

يريد فرانك ماكورت، مالك نادي مارسيليا الفرنسي، الاحتفاط بالمدير الفني البرتغالي أندريه فيلاش بواش وتمديد عقده مع الفريق.

مالك مارسيليا تحدث مع بواش يوم السبت وأخبره أنه متحالف تماما مع رئيس النادي جاك هنري إيراود واقترح على المدرب التمديد بعد انتهاء عقده الحالي حتى 2021.

ولكن إذا اتخذ المدرب البرتغالي قرارا بالرحيل عن مارسيليا لسبابه الخاصة، فإن فرانك يتمنى له الأفضل لمستقبله.

ليكيب ثقة كلوب

يعتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يضطر للظهور بأفضل مستوى ممكن لهم، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم.

وقال كلوب: "كرة القدم هي رياضة، نلعب ضد بعضنا البعض، وإذا لم نكن في أفضل مستوى تاريخي لدينا، يكفي أن نكون على أفضل مستوى ممكن".

وأضاف: عند اسئناف النشاط سيكون لدينا جميعًا نفس الوقت للتحضير، وكانت مهمتنا دائمًا وستظل كذلك هي الاستفادة من الوضع الأفضل الذي نجد أنفسنا فيه. وسنكون في حالة جيدة قدر الإمكان".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز