أخبار عاجلة
اخبار السياسه بسبب "صورة".. كومو يسخر من ترامب -

وزارة الرياضة تعلن.. عودة 225 رياضي من العالقين بالخارج

وزارة الرياضة تعلن.. عودة 225 رياضي من العالقين بالخارج

الجمعة 15 مايو 2020 02:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

وزارة الشباب والرياضة

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الجمعة 15 مايو 2020 02:40 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عودة 225 من الرياضيين العالقين بالخارج، جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي أثرت على توقف حركة الطيران على مستوى العالم، حيث تتواصل الوزارة مع عدد من الجهات والوزرات المعنية بإمدادهم بكافة البيانات الخاصة بحصر هؤلاء الرياضيين العالقين في مختلف دول العالم من أجل عودتهم إلى أرض الوطن في اقرب وقت، وذلك وفق الضوابط والشروط التي وضعتها الدولة فيما يخص عودة العالقين.

وفي هذا الصدد، قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تولي إهتمام كبيرا بعودة جميع ابناءها الرياضيين من العالقين بالخارج، مشيرا إلي اتخاذ كافة الإجراءات من أجل عودة مايقرب من 2014 رياضي من العالقين في المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الامريكية.

ويتابع وزير الرياضة مع كافة الوزارات المعنية بالدولة، إجراءات عودة الرياضيين العالقين، مشدداً على أن القيادة السياسية لا تبخل في تقديم كافة أنواع الدعم لشباب مصر داخلياً وخارجياً، مؤكدا على حرص القيادة السياسية على عودة جميع ابناءها والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

ومن خلال المتابعة والتواصل معهم، وجه الرياضيون العائدون من الخارج والموجودين حالياً بالحجر الصحى، شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية على الاهتمام بعودة كل أبناء مصر العالقين، وأن ما تم يعبر عن مدى حرص الدولة المصرية على حياة أبنائها وامنهم وسلامتهم، مؤكدين عن المعاملة الطبية الجيدة والإقامة الصحية المناسبة بالحجر الصحي مشيدين بالاجراءات التى تتخذها لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والتى تعد من أفضل الإجراءات المتبعة فى العالم وأكثرها حرصاً على سلامة الجميع وهو الأمر الذى دفعهم على العودة إلى وطنهم.

ووجه أشرف صبحي الإدارة العامة للعلاقات الدولية بوزارة الشباب والرياضة بحصر كافة الاعداد الخاصة بالرياضيين العالقين بالخارج مع الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية المصرية، وانهاء إجراءات عودتهم في اقرب وقت من خلال التنسيق مع الوزرات والجهات المختصة بهذا الشأن.

وتحرص المصرية على عودة أبنائها العالقين فى الخارج منذ بدء الأزمة العالمية الخاصة بانتشار فيروس كورونا، وبالرغم من تعليق الطيران الدولى وفقا للاجراءات الاحترازية للحكومة المصرية الا أنه جري التخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين ومنهم الرياضيين فى إطار اجراءات الدولة المصرية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

استطلاع.. معظم الألمان يعارضون استئناف البوندسليجا

استمرار إيقاف النشاط الرياضي في قطر حتى 31 مايو

إعلان

أخبار تهمك 1

تقارير: مكالمة مورينيو حرمت ليفربول من ضم صلاح بـ8 ملايين إسترليني

2

ميسي يعلق على "شكوكه" في التتويج بأوروبا.. وضم لاوتارو لبرشلونة

3

البوندسليجا تعود.. دورتموند وشالكه في تجربة جديدة لديربي "رور"

4

حكاوي رمضان.. السجن 30 عاما أهون من الخطأ في مباراة مونديالية

5

عقود زمان (11).. عبد العزيز: وقعت للإسماعيلي مقابل 8 آلاف جنيه في الموسم

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز