أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. زيدان الاستئنائي.. وبرشلونة يقاتل

صباحك أوروبي.. زيدان الاستئنائي.. وبرشلونة يقاتل

الأربعاء 13 مايو 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 13 مايو 2020 10:25 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل عودة بوجبا

عاد الفرنسي بول بوجبا للانتظام في تدريبات مانشستر يونايتد بعد فترة انقطاع بسبب الإصابة قبل فيروس كورونا.

وكان متوسط ميدان يونايتد غائباً قبل فترة الإغلاق والتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد للإصابة، لكن سمحت له تلك الفترة بالعودة دون الغياب عن عدد كبير من المباريات.

غضب إنجليزي

عبرت أندية ليدز يونايتد ووست بروميتش عن غضبها من مشروع عودة الشامبيونشيب بقواعد جديدة، معتبرين أن الشكل الجديد لاستئناف الموسم سيقلل فرصهم.

الناديان يعتبران فرصتهما في الصعود صعبة إذا تم تطبيق القواعد الجديدة عند استئناف المسابقة بدون جمهور، وتغيير طريقة الصعود في الدورة الفاصلة ونهائي ويمبلي الشهير.

ذا صن بث بوندسليجا

أعلنت شبكة "بي تي سبورت" أنها ستقوم ببث كل مباريات الدوري الألماني حتى نهاية الموسم الجاري عند استئناف المسابقة بعد أيام.

وستذاع المباريات داخل بريطانيا، ليتمكن الجمهور الإنجليزي من متابعة بطولة الدوري الوحيدة التي ستعود في ذلك التوقيت، ومتابعة اللاعبين الإنجليز أمثال جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند.

ميرور غير مسموح بالرحيل

لن يسمح فريق توتنهام هوتسبير للاعبه ندومبلي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم وجود عدة عروض له.

اللاعب الذي انم إلى وايت هارت لين مقابل 55 مليون إسترليني لن يحصل على موافقة مدربه جوزيه مورينيو بالرحيل.

الصحافة الإسبانية ماركا ريال يواصل العمل

واصل تدريباته لليوم الثاني على التوالي مع مراعاة البعد الجسدي والإجراءات الاحترازية من لاعبيه بأوامر من زين الدين زيدان للوقاية من فيروس كورونا.

التدريبات شهدت عدم تواجد يوفيتش الذي يعاني من إصابة في القدم وكذلك ماريانو الذي لم يكن جاهزًا للمشاركة، بينما تواجد أسينسيو وهازارد في طريقهما للشفاء النهائي.

يقاتل من أجل بيانيتش

يقاتل نادي من أجل التعاقد مع ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، حيث يضع عدد كبير من لاعبيه تحت تصرف الصفقة ومن بينهم أرتور، راكيتيتش ونيلسون سيميدو.

يريد التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس بأي طريقة ووضع الثلاثي تحت التصرف والرغبة من جانب الفريق الإيطالي لإتمام الصفقة، وهو ما يفعله مع إنتر أيضًا من أجل ضم مارتينيز.

آس فوائد الحجر

فائدة كبيرة عادت على الشاب فيران توريس لاعب نادي فالنسيا من فترة الحجر المنزلي الماضية، بعدما ظهر ذلك على البنيان العضلي له.

توريس نجح في الحصول على 4 كيلو جرامات إضافية من العضلات في جسده منذ توقف تدريبات فالنسيا يوم 12 مارس الماضي، وذلك بفضل انضباطه في التدريبات المنزلية يوميًا.

موندو ديبورتيفو صفقة ثلاثية

يبدو أن صفقة ثلاثية بين ، إنتر ميلان ومانشستر سيتي يتم التفاوض بشأنها في الفترة الحالية، وذلك للسماح بانتقال لوتارو ماريتينز مهاجم الفريق الإيطالي إلى كتالونيا.

مارتينيز إلى ، نيلسون سيميدو إلى مانشستر سيتي على أن ينتقل جواو كانسيلو إلى إنتر ميلان، هي أطراف الصفقة الثلاثية التي يتم التفاوض من أجلها في الفترة الحالية.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول رابيو لا يتغير

بعدما ترك ذكرى سيئة مع نادي باريس سان جيرمان، ورحل بطريقة غير جيدة عن العاصمة الفرنسية، واصل أدريان رابيو أزماته، بعدما رفض العودة إلى تورينو، لاستئناف التدريبات مع فريق يوفنتوس.

ويأتي رفض رابيو للعودة إلى الأراضي الإيطالية كنوع من الاحتجاج، حيث يبدو اللاعب غير راض عن قرار النادي الإيطالي بتخفيض رواتب لاعبيه، من أجل تجاوز أزمة توقف منافسات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا.

ليكيب زيدان الاستئنائي

حفظ زين الدين زيدان ماء وجه التدريب الفرنسي، حيث يعد المدير الفني لفريق الإسباني هو المدرب الفرنسي الوحيد المتواجد حاليًا في الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى.

ورغم تتويج فرنسا بكأس العالم 2018 تحت قيادة فنية وطنية، إلا أن التواجد الفرنسي على مقاعد القيادة الفنية بالدوريات الكبرى "الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي والألماني" تراجع بشكل كبير.

الصحافة الإيطالية لا جازيتا ديللو سبورت عينات سلبية

أعلن نادي كالياري الايطالي، سلامة جميع لاعبيه من فيروس كورونا بعدما خضع الجميع لفحص الوباء قبل العودة للتدريبات.

وأكد النادي أن لاعبيه خضعوا للفحص أمس الاثنين، وجاءت جميع العينات سلبية ما يعني سلامة الجميع.

كوريري ديللو سبورت ظهور ديبالا

ظهر باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في مركز كونتيناسا الخاص بتدريبات الفريق.

وخاض ديبالا أول مران له مع يوفنتوس بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الصحافة الألمانية بيلد أوزيل مستمر مع أرسنال

أكد مستشار الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزي أن اللاعب مستمر في صفوف فريقه لنهاية تعاقده.

وقال مستشار أوزيل في تصريحاته "عقد اللاعب ممتد مع أرسنال لعام أخر، لا يوجد أي أمر جديد بالنسبة له، هو مستمر مع أرسنال".

لا حالات جديدة

أعلن نادي دينامو دريسدن الألماني أن الجولة الجديدة من فحوص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لم تكشف عن مزيد من حالات الإصابة بالعدوى بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.

لكن دينامو دريسدن لن يكون حاضرا لدى استئناف منافسات دوري الدرجة الثانية، حيث يخضع الفريق للعزل الصحي بعدما كشفت الفحوص يوم السبت الماضي عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق بعدوى فيروس كورونا، لكن النادي أعلن اليوم أن الجولة الأخرى من فحوص الفيروس لم تكشف عن وجود إصابات أخرى بالفريق.

الغاء جديد

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى أن نهائي الدوري الماسي لن يقام هذا العام في موسم تمت إعادة هيكلته بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

ووفقا للاتحاد الدولي لألعاب فإنه "من المستحيل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص ونظام تأهيل عادل"، لذلك تم إلغاء نهائي زيورخ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدافع الوداد يعلن: تلقيت عرضًا من الزمالك
التالى الوفد رياضة - لاريسا اليوناني يوضح سبب الاستغناء عن عمرو وردة موجز نيوز