أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. عودة حذرة لزيدان.. وتعديلات في إنجلترا.. ومحرز يكشف عن نادي يعشقه

صباحك أوروبي.. عودة حذرة لزيدان.. وتعديلات في إنجلترا.. ومحرز يكشف عن نادي يعشقه

الثلاثاء 12 مايو 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 12 مايو 2020 10:19 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ذا صن عودة في التلفاز فقط

جاء قرار جونسون رئيس الوزراء البريطاني بالسماح لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز في يونيو المقبل، مصحوباً بقرار عدم حضور الجماهير.

وستكون المباريات متاحة للجماهير عبر شاشات التلفاز فقط، وستسعى الأندية للعودة الشهر المقبل بداية من أول أيامه.

عودة حذرة

عاد فريق الإسباني للتدريبات بحذر شديد خاصة من مدربه زيدان الذي ارتدى كمامة وقفاز طبي.

زيدان قاد المران بالكمامة والقفاز الطبي بينما ظهر لاعبي الفريق بصورة طبيعية داخل الملعب أثناء المران بدون ارتداء أي أدوات طبية.

تعديلات في شامبيونشيب

يفكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في إجراء تعديلات في شامبيونشيب خاصة في فترة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن أهم التعديلات إجراء دورة التأهل من مباراة واحدة فقط في نصف النهائي بدلاً من الذهاب والإياب.

  الصحافة الإسبانية ماركا فرصة زيدان

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يمتلك فرصة ذهبية لتطوير الرباعي فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي، فيرلاند ميندي، رودريغو جوس خلال الفترة الحالية.

فترة التوقف الطويلة الحالية لليجا وكذلك الإعداد المقبل والمباريات المتبقية ستكون فرصة المدرب الفرنسي من أجل تطوير الرباعي بشكل كبير للاعتماد عليه بصورة أكبر في الموسم المقبل.

آس الريال يحتاج مبابي

أكد فابيو كانافارو قائد منتخب السابق، أن نادي بحاجة للتعاقد مع لاعبين مثل كيليان مبابي جناح منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان.

وقال كانافارو: "الريال يحتاج لاعبين مثل مبابي، لاعب صغير يسير على خطى كريستيانو، لكن علينا أن ندرك أن مالك باريس ليس بحاجة إلى الأموال وهوما سيجعل الأمور صعبة".

موندو ديبورتيفو كورتوا يفسر

فسر تيبو كورتوا حارس مرمى التصريحات التي أدلى بها من قبل والتي تم تفسيرها بضرورة منح فريقه للقب الدوري الإسباني إذا لم تكتمل المسابقة.

وقال كورتوا: "لم أقل أن يجب إعلانه بطلًا لليجا إذا تم إنهاءها، أثق تمامًا أننا لو أكملنا المسابقة فإننا سنتمكن من حسم اللقب عن استحقاق".

الصحافة الإيطالية توتو سبورت السلامة للأندية فقط؟

أصدر العاملون بالمحطات الإعلامية المتعاقدة لبث منافسات الدوري الإيطالي بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تساءلوا خلاله عن موقفهم من إجراءات الحماية، وما يضمن سلامتهم عند استئناف النشاط.

وقال البيان إن الحديث انصب على الأندية واحتياجات لاعبيها، ولم يهتم أحد بشأن الأشخاص الذين يقفون خلف الكاميرات، والذين خاطروا بسلامتهم في وقت سابق لبث المباريات عند تفشي الوباء.

كورييري ديللوسبورت عودة إبراهيموفيتش

وصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إيه سي ميلان إلى الأراضي الإيطالية، في رحلة جوية خاصة، ومن المقرر أن يدخل في عزل صحي لأسبوعين، قبل الانضمام لتدريبات فريقه.

وغادر إبراهيموفيتش الأراضي الإيطالية في الثاني عشر من شهر مارس الماضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد في الأراضي الإيطالية، وتدرب في الأراضي السويدية بنادي هامبربي خلال تلك الفترة.

الصحافة الألمانية بيلد استئناف الكأس

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم استئناف بطولة الكأس في شهر يونيو المقبل بعد قرار سياسي.

وستقام مباراتي قبل النهائي يومي التاسع والعاشر من يونيو، على أن تكون المباراة النهائية في الرابع من يوليو.

كيكر خسائر 91 مليون يورو

تريد أندية الدوري الألماني ودوري الدرجة الثانية اسئناف الموسم الجاري خلف الأبواب المغلقة، وهو ما يعني تكبدها خسائر مالية بسبب غياب الجماهير.

وستتكبد الأندية المحترفة البالغ عددها 36 في الدرجتين الأولى والثانية خسائر تصل قيمتها إلى 91 مليون يورو في ظل عدم بيع التذاكر خلال الـ82 مباراة المتبقية.

الصحافة الفرنسية ليكيب ليون يقرر بيع عوار

قرر نادي ليون الفرنسي بيع لاعبه الشاب حسام عوار صاحب الأصول الجزائرية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن النادي الفرنسي قرر بيع عوار خلال هذا الصيف، ويرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

فرانس فوتبول محرز يعشق مارسيليا

أكد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، إنه يعشق نادي مارسيليا وأنه الفريق الأقرب إلى قلبه، مشيراً إلى أنه كان يريد اللعب معهم.

وقال محرز: "كنت قريباً من الانضمام لصفوفه، مارسيليا هو الفريق الأقرب لقلبي، أحببت بي إس جي كذلك لأنه فريق مدينتي ولكن أردت اللعب مع مارسيليا".

وأضاف: "ذهبت وتدربت معهم، وكان فرانك باسي هو المدرب، أنيجو شاهدني في التدريبات ثم قال لي إنه يريد أن يوقع معي، شعرت وكأنني أعيش فيلماً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تفاصيل جديدة عن إصابة يوفيتش مهاجم ريال مدريد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - أمير مرتضى منصور: جروس كان رافض التعاقد مع أحمد سيد زيزو موجز نيوز