أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. يونايتد ينافس البرسا.. موعد عودة الليجا.. ومطالب الانتقالات

صباحك أوروبي.. يونايتد ينافس البرسا.. موعد عودة الليجا.. ومطالب الانتقالات

الاثنين 11 مايو 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 11 مايو 2020 10:07 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجلزية تليجراف هل يقلب مانشستر يونايتد الطاولة على ؟

يعتزم مسئولو مانشستر يونايتد للدخول في صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان.

ويُعد مارتينيز هدفًا أساسيًا لبرشلونة حيث يسعى النادي الكتالوني لضم صاحب الـ22 عامًا في الصيف المقبل.

ميرور سيتي يبدأ خطوات ضم عوار

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى الحصول على خدمات لاعب فريق ليون، حسام عوار.

عوار يُعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية مثل ليفربول إلا أن مانشستر سيتي يرغب بقوة بضم اللاعب.

ديلي ميل دورتموند يجد بديل سانشو من تشيلسي

حدد نادي بورسيا دورتموند بديل جادون سانشو والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

ووضع النادي الألماني تشارلي ويبستر والذي يلعب في فريق تشيلسي تحت 18 عامًا.

ذا صن مهلة لآرسنال 

منح نادي مهلة لنادي آرسنال من أجل التعاقد مع بير إيمريك أوباميانج.

ووضع النادي الملكي مبلغ ماليًا قدره 30 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات أوباميانج.

تفكر إدارة نادي في تخفيض رواتب نجوم النادي من جديد بنسبة 30% وستكون مستقلة عن الـ 10% التي أقرها النادي لهذا الموسم بسبب فيروس كورونا.

وقالت الصحيفة أن النسبة الجديدة ستكون في الموسم المقبل، ولن يتم تطبيقها سوى على الفريق الأول بكل عناصره بعيدًا عن بقية فرق النادي وموظفيه.

الصحافة الإسبانية ماركا إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اكتشاف 5 حالات جديد مُصابة بفيروس كورونا بين لاعبي أندية دوري الدرجة الأولى والثانية.

وقال بيان الليجا: "بين أندية دوري الدرجة الأولى والثانية، تم الكشف عن خمس حالات إيجابية بين اللاعبين الذين لن يتم الكشف عن هويتهم امتثالا للقانون الأساسي لحماية البيانات، ولم تظهر على أي منهم أعراض".

موندو ديبورتيفو تخفيض الرواتب مرة أخرى

تفكر إدارة نادي في تخفيض رواتب نجوم النادي من جديد بنسبة 30% وستكون مستقلة عن الـ 10% التي أقرها النادي لهذا الموسم بسبب فيروس كورونا.

وقالت الصحيفة أن النسبة الجديدة ستكون في الموسم المقبل، ولن يتم تطبيقها سوى على الفريق الأول بكل عناصره بعيدًا عن بقية فرق النادي وموظفيه.

آس الليجا تحدد موعد استئناف البطولة

حدد مسؤولو رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، موعد استئناف مباريات الموسم الحالي من البطولة، بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت الصحيفة إن رابطة الليجا حددت يوم 12 يونيو المقبل، موعداً لاستئناف الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللوسبورت كونتي لا يفوّت ثانية

واصل لاعبو إنترناسيونالي تدريباتهم الفردية، وسط أنباء عن عودة التدريبات الجماعية في الثامن عشر من شهر مايو الجاري، تمهيدًا لاستئناف النشاط الكروي في الشهر المقبل.

وتواجد أنتونيو كونتي المدير الفني للفريق، حيث لم يفوت ثانية واحدة، وراقب جميع لاعبيه، كما وقف على جميع التفاصيل المتعلقة بالتدريبات، وسط ترقب من الجميع لاحتمالات التدرب جماعيًا خلال أسبوع.

توتو سبورت ديبالا بعد الكابوس

أظهر ديبالا رغبة كبيرة في استئناف تدريباته بكل قوة، حيث خاض تدريبه الثاني بشكل فردي، بعدما ودع كابوس كورونا، حيث تم الإعلان عن تعافيه من الإصابة بالفيروس الأربعاء الماضي.

وقضى ديبالا 46 يومًا مصابًا بكورونا، قبل العودة بنشاط واضح لتدريباته الفردية، وينتظر النجم الأرجنتيني إمكانية التدرب بصحبة زملائه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع انتظار قرار عودة التدريبات الجماعية في .

الصحافة الألمانية بيلد دورتموند يصطاد موهبة تشيلسي

يسعى نادي دورتموند لخطف موهبة تشيلسي "تشارلي ويبستر" صاحب الـ16 عاما، حيث يجهزه الفريق ليكون خليفة سانشو.

وانضم سانشو إلى دورتموند قادما من مانشستر سيتي في الـ17 مقابل 7.8 مليون يورو، ليصل سعره بعد 3 سنوات إلى 117 مليون يورو ويصبح اللاعب الأكثر قيمة في بوندسليجا.

كيكر نتائج تحليل سلبية

تحولت نتائج تحليل ثلاثي فريق كولن الألماني، إلى سلبية لأول مرة، ولكن يجب أن يستكمل الثلاثي فترة الأسبوعين في الحجر الصحي.

وينتهي الحجر الصحي للاعبين يوم الخميس المقبل، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة ماينز في الدوري الألماني يوم الأحد المقبل، بعد قرار استئناف البوندسليجا.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول رحيل ديباي

يفكر ممفيس ديباي في الرحيل عن صفوف ليون خاصة إذا لم يتمكن الفريق من المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، وهو الأمر الأقرب للحدوث.

ديباي لم يلمس المستطيل الأخضر منذ منتصف ديسمبر الماضي بسبب إصابته الخطيرة في الركبة اليسرى، لكن عدم تأهل ليون أوروبيًا سيؤدي إلى رحيل القائد عن صفوفه.

ليكيب تأخر الانتقالات

يرى بيرنارد شيازو رئيس رابطة الدوري الممتاز، أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تبدأ في وقت متأخر عن يوم 9 يونيو المقبل، وفقًا لما ستنتهي عليه البطولات في الدول الأخرى.

وقال شيازو: "لم يتم تحديد وقت بداية الانتقالات، علينا أن نعرف متى ستنتهي بطولات الدول الأخرى، ربما لن نتمكن من البدء في 9 يونيو وقد نضطر للانتظار لعدة أسابيع بعدها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز