أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تقرير: ليفربول ينوي الدفع بعناصره الأساسية في كل مباريات بريميرليج

تقرير: ليفربول ينوي الدفع بعناصره الأساسية في كل مباريات بريميرليج

الأحد 10 مايو 2020 11:46 مساءً كتب: د ب أ

الأحد 10 مايو 2020 11:20 م

يعتزم فريق ليفربول الدفع بجميع نجومه الأساسيين حتى في حال حسم تتويجه بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المتوقفة حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد، حسبما أفادت صحيفة (تليجراف) البريطانية اليوم الأحد.

وكانت مزاعم أثيرت مؤخرا بشأن إمكانية استعانة ليفربول بفريق الشباب لخوض لقاءاته المتبقية بالمسابقة بمحرد حصوله على البطولة حال استئنافها مرة أخرى.

يحتاج ليفربول لحصد ست نقاط فقط في مبارياته التسع المتبقية بالبطولة، دون النظر لنتائج باقي منافسيه، من أجل حسم فوزه رسميا باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود.

ويحلق ليفربول في صدارة ترتيب البطولة، قبل توقفها في مارس الماضي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مسؤولا تنفيذيا بأحد أندية الدوري الممتاز من ناد لم يذكر اسمه أثار القضية، مشيرا إلى أن ليفربول ربما يخاطر بنزاهة المباريات من خلال دفعه بفرق الشباب في لقاءاته القادمة بالبطولة عقب حسمه اللقب.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أثار الجدل هذا الموسم بعدما دفع بفريق الشباب للنادي خلال لقائه مع إيفرتون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أمام أستون فيلا.

ورغم ذلك، شددت تليجراف على أن ليفربول يبدو مصرا على أنه لن يكون هذا هو الحال في الدوري مضيفة أن كلوب يستعد لتقديم أقوى فريق ممكن.

أضافت الصحيفة أنه مازال أمام ليفربول فرصة لكسر الرقم القياسي كأكثر, الفرق حصدا للنقاط خلال موسم واحد، الذي مازال مسجلا باسم مانشستر سيتي، الذي حصد 100 نقطة، حينما توج باللقب في موسم 2017 / 2018، وهو ما يشكل حافزا إضافيا للاعبي الفريق الأحمر.

ويستعد ليفربول، الذي حقق 27 انتصارا وتعادلا وحيدا وخسارة وحيدة خلال مسيرته المذهلة بالبطولة خلال الموسم الحالي، لمواجهة أستون فيلا وبرايتون المهديين بالهبوط، فيما يختتم لقاءاته بمواجهة أرسنال وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

من جانبها، أشارت صحيفة (صن) البريطانية أن أكثر من نصف الفرق التي تنافس بالدوري الإنجليزي لن تجبر لاعبيها على اللعب إذا كانوا قلقين على أنفسهم أو على أسرهم.

كما زعم أحد المدربين أن خمسة من أعضاء فريقه الأول لا يرغبون في المشاركة في مباريات البطولة.

ومن المقرر أن تلتقي رابطة الدوري الإنجليزي مع رؤساء الأندية المشاركة في البطولة غدا الإثنين في محاولة لوضع اللمسات الأخيرة على خطط استئناف الموسم في 12 يونيو القادم وتجنب الانهيار المالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز