أخبار عاجلة

استادات تعلن إطلاق سلسلة أندية سيتي كلوب في 15 مدينة مصرية

استادات تعلن إطلاق سلسلة أندية سيتي كلوب في 15 مدينة مصرية

الاثنين 04 مايو 2020 05:46 مساءً إعلان

سيتي كلوب

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الإثنين 4 مايو 2020 04:58 م

أعلنت شركة "استادات القابضة" إطلاق سلسلة أندية City Club، لتقام في ١٥ مدينة بمختلف محافظات الجمهورية، في إطار خطط الشركة لتطوير الرياضة المصرية وإقامة أندية كبيرة بمواصفات عالمية في المدن الكبرى بالأقاليم وتوفير مكان آمن لجميع أفراد الأسرة المصرية لتمضية أفضل الأوقات وتقديم خدمات ترفيهية واجتماعية فريدة ومتنوعة، على أن يكون افتتاح أول ٥ فروع في أكتوبر المقبل، بحيث يتم افتتاح ال١٥ فرعا في أكتوبر من عام ٢٠٢٢.

وستكون سلسلة نادي city club هي أول أندية سمارت في مصر والأكثر تطورا باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتضم أحدث المنشآت الرياضية وأفضلها وجميع الخدمات التي تجعل من النادي قبلة لجميع أفراد الأسرة وبمختلف أعمارهم.

وجاء في بيان الشركة:

سيتي كلوب .. انطلاقة جديدة
"ربنا إنا نشهدك أنا ما أوتينا ذلك عن علم منا .. وكل بأمر الله وتوفيقه"
في إطار خطتها لتطوير صناعة الرياضة وإدارة المنشآت الرياضية في مصر، تعلن شركة "استادات القابضة" عن إطلاق واحد من أكبر مشاريعها على الإطلاق في مصر، سلسلة فروع نادي City Club وهي سلسلة أندية اجتماعية، رياضية، وترفيهية تقام في جميع المحافظات تماشيا مع رؤية الدولة المصرية لتحسين حياة كافة أفراد المجتمع المصري.

في City Club سيكون لدى كافة العائلات المصرية فرصة أقوى في الترابط الأسري بالتجمع في بيئة صحية واجتماعية سليمة لتمضية أجمل الأوقات وممارسة أفضل الأنشطة الرياضية، الاجتماعية، والترفيهية.

وتسعى سلسلة City Club لتقديم خدمات مختلفة، فريدة، ومميزة لكل أفراد الأسرة في مكان واحد، لأول مرة بالمدن والأقاليم لتضاهي في جودتها تلك الموجودة بأفضل مجتمعات الأندية بالقاهرة.

وقررت الشركة البدء بافتتاح أول ٥ أفرع من سلسلة أندية City Club في أكتوبر القادم، على أن يتم افتتاح باقي الفروع في ١٥ مدينة في أكتوبر من عام ٢٠٢٢.

إعلان

أخبار تهمك 1

الاختيار 6.. "الشيطان لعب في دماغي".. محمد عبد الله بين معاناة الأهلي وندم

2

نجم لم يكتمل 6.. حكاية أفضل لاعب أفريقي محلي مع الإصابة و"الحسد"

3

حقيقة ولا لأ؟ (6).. هل دخل يوفنتوس في منافسة مع وبايرن لضم مهاجم مصر؟

4

#سر_الرقم (11).. أحمد بلال

5

الكابوس (6).. المستحيل ليس في قاموسه.. رونالدو وتحدي غياب 1214 يومًا

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين استثناء اقتصادي.. ميلان يستعد للإبقاء على إبراهيموفيتش
التالى الوفد رياضة - محمد الشناوي يشيد بحارس مرمى الزمالك موجز نيوز