أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. بكاء مورينيو.. مطاردة بلاتر.. وهل يرحل دي بروين؟

صباحك أوروبي.. بكاء مورينيو.. مطاردة بلاتر.. وهل يرحل دي بروين؟

الأحد 03 مايو 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 3 مايو 2020 10:12 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل دي بروين يلمح بالرحيل

ألمح كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي، إلى إمكانية الرحيل عن فريقه الحالي.

رحيل دي بروين يأتي نظرًا لإمكانية عدم مشاركة مانشستر سيتي لمدة موسمين بسبب انتهاك النادي الإنجليزي قواعد اللعب المالي النظيف.

ميرور مستقبل فينالدوم

أصبح مستقبل لاعب وسط ليفربول جيني فينالدوم، غامضًا مع "الريدز"، لعدم توصل إدارة النادي لاتفاق مع اللاعب على تجديد التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال فينالدوم يجد صعوبة كبيرة في إتمام تجديد العقد الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ديلي إكسبريس عقد مالي كبير لكافاني

ينوي نادي مانشستر يونايتد، إلى تقديم عرض مالي كبير إلى إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كافاني بنهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان الأمر الذي سيجعل مسئولي يونايتد لن يجدوا صعوبة في التفاوض مع اللاعب.

ذا صن روما يصرف النظر عن ويليان

قرر نادي روما الإيطالي صرف النظر عن التعاقد مع الجناح البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي.

ويأتي رفض مسئولي روما في إتمام التعاقد مع اللاعب بسبب الراتب الكبير الذي يطلبه اللاعب بجانب رغبته في البقاء بلندن.

الصحافة الإسبانية ماركا بيكيه يحتفل بـ6-2.. وكاسياس يرد

احتفل جيرارد بيكيه لاعب بمرور 11 عامًا على فوز فريقه بالكلاسيكو بنتيجة 6-2، وقام إيكر كاسياس بالرد عليه عبر منصة التغريدات القصيرة "تويتر".

وقام بيكيه بنشر فيديو لأخر هدف في المباراة وكتب تعليقًا عليه "11 عامًا"، وهذا بجانب ألوان قميص ، لكن كاسياس رد بكتابة "11+2=13" وذلك في إشارة لأكبر انتصار بتاريخ الكلاسيكو الذي حققه .

آس خطة الريال

يضع خطة تعتمد على بيع عدد من اللاعبين قبل التعاقد مع أي عنصر جديد في الصيف من أجل توفير السيولية المالية اللازمة لهذا الأمر.

ويتوقع رحيل 5 لاعبين على الأقل في الصيف بينهم أربعة متاحين للبيع وهم: خاميس رودريجيز، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، وماريانو.

إضافة إلى ذلك سيرحيل مودريتش أو مارسيلو، مع إمكانية الاستماع لاهتمامات الأندية بناتشو.

سبورت الإنتر سيكون بيتًا لميسي

صرح جوزيه مورايس المدرب المساعد السابق لجوزيه مورينيو، بأن وجود خافيير زانيتي في إنتر ميلان قد يجعل ليونيل ميسي يفكر في اللعب للفريق.

وقال مورايس في تصريحاته: "أعتقد أنه من الممكن (انتقال ميسي لإنتر ميلان)، لماذا؟ لأنهم يمتلكون زانيتي، وزانيتي جذاب بالنسبة للاعب الأرجنتيني، أعتقد أنه يستطيع جذب لاعب كميسي، إذا كان يرغب في خوض تحد جديد، وبالنسبة للاعب الأرجنتيني الانتقال إلى الإنتر يشبه العودة للبيت."


الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللوسبورت مانشيني لا يهتم بالعمر

قال روبيرتو مانشيتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي إنه لا يهتم بالعمر عندما يختار لاعبيه لتمثيل منتخ بلادهم، وأضاف أن ما ينظر إليه هو الجودة وشخصية اللاعب، وأضاف موجهًا حديثه للنجوم الشباب: "تدرب بقوة، وسوف أستدعيك."

وأكمل مانشيني الذي تمنى استئناف النشاط الدولي في شهر سبتمبر: "بدأت مسيرتي في فريق بولونيا في عمر 16 عامًا ونصف، أشكر الأشخاص الذين وثقوا بي في ذلك الوقت، وأنا سأفعل دومًا الأمر نفسه."

كورييري ديللوسبورت المرحلة الثانية

كشفت الإيطالية تفاصيل المرحلة الثانية من إجراءات العزل الصحي المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي شهدت تخفيفًا أوليًا بعد تحسن معدلات الإصابة بالمرض.

ويمكن للأشخاض ممارسة الرياضة البدنية بشكل فردي في الهواء الطلق، بينما ستكون الإجراءات مشددة حول المشي، الذي سيكون مسموحًا به لأسباب محددة أبرزها الذهاب للعمل أو للأسباب الصحية، أو للتريض بشكل محدود.

الصحافة الألمانية بيلد بايرن أبكى مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن المواجهة الأكثير إيلاما له في مسيرته التدريبية كانت أمام بايرن ميونيخ الألماني حين كان مدربا لريال مدريد موسم (2011-12).

وقال مورينيو: "لا زلت أتذكر تلك الليلة جيدا، توقفت أمام منزلي وبكيت في السيارة، كان الأمر صعبا للغاية لأننا كنا الأفضل هذا الموسم، كانت تلك المرة الوحيدة التي بكيت فيها طوال مسيرتي".

وخسر في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا في ميونيخ (2-1)، لكنه فاز في العودة بنفس النتيجة، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي وركلات الترجيح التي حسمت التأهل للفريق البافاري.

مصير تير شتيجن

أكد الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس الإسباني، أن مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني قد توقفت بسبب أزمة فيروس كورونا

وقال تير شتيجن: "أجرينا محادثاتنا الأولى، لكنني قلت إننا سنغلقها أولا، هناك أشياء أكثر أهمية، نحن نؤجلها، في الوقت الحالي لا يوجد موضوع".

ويرتبط صاحب الـ28 عاما بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2022، وتردد أن المفاوضات توقفت لأنه طلب راتبا مرتفعا بتقاضي 18 مليون يورو لكل موسم.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول صراع على باكايوكو

بعد اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، دخل نادي إشبيلية في المنافسة من أجل التعاقد مع تيمو باكايوكو لاعب موناكو المعار من تشيلسي.
باكايوجو سيعود إلى تشيلسي من جديد ولكن موناكو يريد الحصول على خدماته، إلا أن نادي الإمارة الفرنسية يجد منافسة قوية من باريس والفريق الإسباني.

ليكيب فيفا يطارد بلاتر

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من مكتب المدعي العام للاتحاد السويسري، مواصلة التحقيق مع جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد.

وقال فيفا: "قدمنا ملاحظات رسمية إلى مكتب المدعي العام نطالب خلالها بقوة بضرورة استكمال التحقيقات، ندرس كل الخيارات القانونية لضمان تحميل المسؤولين لمسؤولياتهم، وسنواصل التعاون مع السلطات في كل الدول".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز