باسم مرسي: الزمالك لا يرحب بي.. وأخطأت في حق جماهير الأهلي

باسم مرسي: الزمالك لا يرحب بي.. وأخطأت في حق جماهير الأهلي

السبت 02 مايو 2020 05:46 مساءً إعلان

باسم مرسي

عمر قورة

كتب: عمر قورة

السبت 2 مايو 2020 05:38 م

أكد باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي، أنه لم يفشل مع الزمالك والنادي الأبيض لا يرحب بعودته، معترفا بخطأه في حق جماهير الأهلي بسبب إشارته الخارجة.

وقال باسم مرسي في برنامج "أقر وأعترف مع شوبير" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "لم أفشل مع الزمالك، قضيت 3 سنوات وكنت هداف الفريق، سجلت 50 هدفا وهذا رقم ليس بالهين، لكن عامي الأخير كان سيئا بسبب تعرضي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي ثلاث مرات، وخضت 10 مباريات فقط وأحرزت فيها ثلاثة أهداف".

وأضاف: "خضت تجربة احتراف في اليونان وأعترف أنها كانت فاشلة لأنني لم أستمر مع الفريق بسبب التجنيد، وعدت هذا العام وأؤدي جيدا مع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار بعد سنة ونصف من الغياب، ولا زال لدي أمل كبير في العودة لمنتخب مصر لأن عمري 28 عاما وسأعود أفضل من الماضي، حلمي العودة للمنتخب ثم الزمالك".

وتابع: "تفاجأت بقرار النادي بالاستغناء عني بعدما سجلت 50 هدفا، كنت أعمل على المنافسة على صدارة الهدافين التاريخيين للزمالك، لكني تعرضت للإصابة، وهناك من خرج معارا لبلد عربي دون أن يسجل أي هدف وتم قيده في القائمة بعد انتهاء إعارته بشهرين، أظن أنني كنت الأولى بقيدي في القائمة، رغم العام السيء الأخير الذي قضيته".

وأكمل: "دفعت 120 ألف جنيه في السنة لأحد المدربين لرفع مستواي البدني خلال فترة نيبوشا، والمدرب كان يشيد بي لكن الظروف لم تساعدني، وكنت أنتظر المساندة، علاقتي جيدة جدا مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأحترمه للغاية، لكن هناك من فضل رحيلي عن النادي وتقبلت ذلك".

وعن إمكانية عودته للزمالك، رد باسم مرسي: "النادي لا يرحب بي، علاقتي جيدة مع مرتضى منصور لكنه ليس صاحب القرار، هناك شخص في جهاز الكرة يرفض وجودي، وقيل لي أن المدير الفني السابق كريستيان جروس يرفض وجودي لكني لست متأكدا من ذلك، خاصةً أنه لم يشاهدني في التدريبات حتى يحكم على مستواي".

وأكد: "علاقتي جيدة حتى الآن مع جماهير الزمالك ويتمنون دائما عودتي للفريق ويراسلوني عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبتي بالعودة، خاصةً أنني لم أقصر أبدا خلال فترة لعبي هناك".

وتابع: "لم يحدث أنني تأجرت بالأهلي بإبلاغ الزمالك أن الأحمر يفاوضني، وبالفعل هناك مسؤول سابق في الأحمر سبق له التفاوض على ضمي عن طريق وكيلي كريم حلمي، لكني فضلت الانتقال للزمالك لأنني زملكاوي منذ الصغر ولتزايد فرصة مشاركتي في المباريات".

وأتم باسم مرسي تصريحاته بالحديث عن إشارته الخارجة لجماهير الأهلي في إحدى مباريات القمة قائلا: "أعترف بخطأي في ذلك الأمر، وليس بسبب جماهير الأهلي لكني أتحدث بشكل عام، لكني بشر وتعرضت للسباب بأمي وزوجتي ويجب التماس العذر لي".

الاختيار (5).. "رفضت طلبات الجنايني والقيعي".. عمر جمال واللعب للزمالك بـ300 دولار

قناة الزمالك: لم نفاوض علي جبر لعودته من بيراميدز

إعلان

أخبار تهمك 1

عبد الحميد حسن: ديانج يستحق ريال مدريد وبرشلونة.. وأبو تريكة الأفضل في تاريخ الأهلي

2

بعد تعليقها لشهرين.. ريال مدريد يحدد موعد استئناف تدريباته

3

نجم لم يكتمل 5.. قصة اختفاء "أفضل ظهير في إفريقيا" بسبب شخصين في الإسماعيلي

4

حكاوي رمضان.. حكم طرد نفسه

5

الاختيار (5).. "رفضت طلبات الجنايني والقيعي".. عمر جمال واللعب للزمالك بـ300 دولار

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى