رياضة عالمية السبت طبيب كولن: الفريق يواصل التدريبات رغم وجود 3 مصابين بكورونا

طبيب كولن: الفريق يواصل التدريبات رغم وجود 3 مصابين بكورونا

السبت 02 مايو 2020 02:46 مساءً إعلان

صورة أرشيفية

د ب أ

كتب: د ب أ

السبت 2 مايو 2020 02:39 م

قال باول كلين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كولن الألماني اليوم السبت أن النادي لا يحصل على معاملة خاصة مقارنة بجهات أخرى في ألمانيا، وذلك بعد السماح للفريق باستمرار التدريبات رغم وجود ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا.

وقال كلين في مقابلة مع الموقع الإلكتروني للنادي:"لا يوجد لدينا قواعد خاصة. ليس صحيحا أنه في حالات مشابهة في جهة أخرى بعينها ، سيتوجب على الجميع دخول الحجر الصحي. هناك إرشادات واضحة ... على كيفية التعامل مع الأشخاص المخالطين للمصابين".

وأفاد كولن مساء أمس الجمعة بوجود ثلاثة مصابين بفيروس كورونا، وتم اكتشافهم من خلال الاختبارات التي جرت أول أمس الخميس ، حيث تستعد كل الأندية لاحتمالية عودة الدوري الشهر الجاري- وفقا لإرشادات من مجموعة العمل التابعة لرابطة الدوري الألماني والاتحاد الألماني.

وأفيد أن الثلاثة المصابين، وهم لاعبان وأخصائي علاج طبيعي، من المقرر أن يدخلوا الحجر الصحي لمدة اسبوعين وسيتم خضوعهم للاختبار مرة أخرى قبل السماح لهم بالعودة.

وقال كلين إن السلطات الصحية تواصلت مع المصابين الثلاثة. وأي شخص تواصل معهم بشكل مباشر يجب أن يتم وضعه في الحجر الصحي ولكن يمكن أن تتواصل التدريبات لأن الفريق تدرب في مجموعات صغيرة، وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي والتي تقلل من المخاطر.

وأكد كلين :"هكذا ترى السلطات الصحية الوضع . ولذلك، لا يوجد حاجة للدخول في حجر صحي جماعي".

وأستطرد :"أن الشرط الأساسي لهذا، بالطبع، أننا الآن بدأنا الاختبارات، وسنواصل اجراء الاختبارات باستمرار، هذا يضمن أن هؤلاء الذين جاءت نتائج تحاليلهم سلبية سوف يشاركون في المران. وبعد ذلك نعلم من يحمل الفيروس ومن لا يحمله. هذه هي الفكرة خلف المفهوم الطبي لرابطة الدوري الألماني".

ميرور: ليفربول لن يبرم صفقات في الصيف.. خسائر مالية في الانتظار

طنطا: ننضم للأندية الرافضة لاستكمال الدوري.. والمصري: نريد الاكتفاء بالدور الأول

إعلان

أخبار تهمك 1

مَرَرتُ بِمِصْرَ.. رزاق: عرفت الزمالك من كابوس أبي.. شيكابالا الأفضل.. ولم أر جمهور كهذا

2

بعد الحكم عليه بالسجن.. اتحاد الكرة التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

3

الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

4

عقود زمان (4).. عمارة: وقعت للأهلي بـ50 ألفا.. ومكافأة الدوري كانت 15

5

كلوب يوضح.. كيف اختار صلاح.. ولماذا أصبح قوة مهددة للمنافسين؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى