أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. مشروع عودة بريميرليج.. وليفربول يدخل الصراع

صباحك أوروبي.. مشروع عودة بريميرليج.. وليفربول يدخل الصراع

السبت 02 مايو 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 2 مايو 2020 10:12 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية إعادة تفكير

حذر بول إينس اللاعب جادون سانشو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وطالبه بإعادة التفكير قبل الرحيل عن بروسيا دورتموند.

ويعد اللاعب الإنجليزي الشاب من أبرز الأهداف المطلوبة في أولد ترافورد خلال الصيف المقبل.

ديلي ميل مشروع عودة بريميرليج

اتفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على اعتبار يوم 12 يونيو المقبل موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأندية الإنجليزية تعمل على مشروع عودة المسابقة في الوقت المحدد في حالة إذا ما كانت الظروف تسمح بذلك بشأن تفشي فيروس كورونا في البلاد.

صفقة ساوثهامبتون

يثق فريق ساوثهامبتون في قدرته على ضم اللاعب أكسيل ديساسي مدافع فريق رين الفرنسي خلال الصيف المقبل.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستكلف النادي الإنجليزي 13 مليون جنيه إسترليني، ويأمل ساوثهامبتون في إغلاق الصفقة بمبلغ أقل من ذلك.

ذا صن الانضمام إلى المنافس مع مورينيو

أبدى ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي عدم ممانعته الانتقال إلى فريق توتنهام هوتسبير منافس فريقه في لندن والدوري الإنجليزي.

جوزيه مورينيو مدرب سبيرز يسعى لضم لاعبه السابق في تشيلسي، ولا يمانع البرازيلي في الانضمام إلى المدرب البرتغالي من جديد في النادي المنافس للبلوز.

الصحافة الإسبانية ماركا نصائح إنريكي

وجه لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا نصائح لمدربي الأعمار السنية المختلفة من أجل العمل بنفس سياسة الفريق الأول التي يعمل بها.

وقال إنريكي: "نريد أن تكون الكرة تحت سيطرتنا لأطول وقت ممكن، وعلى العكس، عندما يمتلكها الكرة. كيف يمكن أن نفعل ذلك؟ أنا لا أعتقد في التراجع، أنا مؤمن بضرورة الهجوم وكل شيء يعتمد على الهجوم، ثم الضغط، وإذا تحقق هذا سوف يرتكب المنافس الكثير من الأخطاء."

آس مارسيلو يرفض الرحيل

صرح مارسيلو بأنه لا يرغب في الرحيل عن ، كما أنه يعتقد أن النادي متمسك به أيضًا، وذلك رغم الشائعات التي تتحدث عن رحيله.

وقال مارسيلو: "أنا لا أرغب في الرحيل، وأعتقد ان أيضًا لن يدعني أرحل، أنا هنا بخير حال، ومنذ أن أتيت هنا مع أسرتي كتبت قصة رائعة، ولا أعلم إن كانت يوفنتوس مهتم بي."

سبورت الريال مهتم بجوهرة موناكو

أبدى مدريد اهتمامه بأوريليان تشواميني لاعب وسط موناكو الشاب من أجل دعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وطلب تقارير عن اللاعب صاحب الـ20 عامًا، ويعتبره بديل مناسب لإدواردو كامافينجا الذي أصبح بعيدًا عن اهتمامات النادي بسبب المطالب المالية.

موندو ديبورتيفو لن يطلب سانشو

لن يطلب نادي التعاقد مع جادون سانشو في الصيف المقبل كما ذكرت الصحافة الألمانية، نظرًا لقناعة النادي بعدم الحاجة لدعم الهجوم.

ويدرك قدرات اللاعب الانجليزي الشاب، لكن سيهتم فقط خلال الفترة المقبلة بدعم وسط الملعب والدفاع ولن يتوجه نحو عناصر في مراكز صناعة اللعب.

الصحافة الإيطالية توتو ميركاتو يوفنتوس يراقب فيرمينو

دخل البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ضمن اهتمامات يوفنتوس للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع فيرمينو خاصة أن ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز يرغب في دعم الهجوم.

فوتبول ليفربول يدخل صراع ضم كوليبالي

يسعى ليفربول لتدعيم دفاعه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي.

ليفربول إذا أراد ضم كوليبالي سيدخل في صراع مانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع الدولي.

كالتشيو ميركاتو إنتر يحدد سعر هدف السيتي

حدد نادي إنتر ميلان سعر بيع مدافعه السلوفاكى ميلان سكرينيار والذي دخل اهتمامات مانشستر سيتي.

وبحسب الصحيفة فإن صاحب الـ25 عامًا لن يرحل عن "النيراتزوري" إلا بعد الحصول على 70 مليون يورو.

الصحافة الألمانية بيلد مرح في ميونخ

سيطرت أجواء المرح على تدريبات فريق بايرن ميونخ، رغم ظروف العزل التي تعيشها الأراضي الألمانية، بسبب تفشي مرض "كوفيد-19" المعروف عالميًا بكورونا المستجد.

وضرب توماس مولر نجم الفريق الكرة برأسه بشكل قوي لتسكن حاليًا في الشباك المحيطة بالملعب، وهو جعله هدفًا لانتقادات المدرب المساعد هيرمان جيرلاند، إلا أن مولر قابل غضب مدربه بضحكات عالية.

كيكر طموحات سولي

قال نيكلاس سولي مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني إنه سيواصل العمل لتطوير نفسه خلال الفترة المقبلة، حتى يصبح أحد أفضل المدافعين في العالم في المستقبل.

وأضاف سولي البالغ من العمر 24 عامًا أنه بخير وأهله أيضًا بخير خلال أزمة انتشار فيروس كورونا الحالية، وأكمل أن معنوياته مرتفعة رغم الأجواء الصعبة التي تعيشها بلاده.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول موسيقى الأبطال

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو نجم إيه سي ميلان السابق إنه يحلم بسماع موسيقى دوري أبطال أوروبا كمدير فني، بعدما خاض منافسات البطولة الحلم كلاعب في الماضي.

وأضاف كريسبو أنه حلم بالفوز بكأس الاتحاد الأوروبي عندما كان طفلًا، نظرًا لتأثره بدييجو أرماندو مارادونا الذي تُوج باللقب مع نابولي، قبل أن يقع في حب دوري الأبطال.

ليكيب تحرك قضائي

قال ألان جيست رئيس نادي أميان الفرنسي إنه قرر التحرك قضائيًا ضد قرار رابطة الدوري الفرنسي، بهبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، بعد إنهاء الموسم الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقررت رابطة الدوري الفرنسي منح لقب موسم 2019/2020 لفريق باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب، بينما قررت هبوط فريقي أميان وتولوز صاحبي المركزين 19 و20 على الترتيب لدوري الدرجة الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت حكاوي رمضان.. حكم طرد نفسه
التالى الوفد رياضة - أمير مرتضى منصور: جروس كان رافض التعاقد مع أحمد سيد زيزو موجز نيوز