أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت ميرور: ليفربول لن يبرم صفقات في الصيف.. خسائر مالية في الانتظار

ميرور: ليفربول لن يبرم صفقات في الصيف.. خسائر مالية في الانتظار

السبت 02 مايو 2020 02:46 صباحاً إعلان

فريق ليفربول

محمد همام

كتب: محمد همام

السبت 2 مايو 2020 02:26 ص

زعمت تقارير صحفية بريطانية، أن الصيف المقبل سيكون هادئًا على ليفربول حيث لن ينوي الأخير دخول سوق الانتقالات لأسباب مادية.

صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت، اليوم السبت، أن ليفربول لديه هدفين وهما تيمو فيرنر لاعب ريد بول لايبزيج الألماني، وحسام عوار لاعب وسط أولمبيك ليون الفرنسي.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن على الرغم من يورجن كلوب لديه رغبة في التعاقد مع الثنائي فيرنر وعوار إلا أن الخسائر المادية لدى "الريدز" ستمنعه من أي صفقة في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن في حال استئناف بريميرليج مجددًا، سيكون ليفربول معرضًا أيضًا بخسائر مادية بسبب إقامة مبارياته بدون جمهور على خلفية فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن خزينة ليفربول ليس لديها قدرة على تحمل 90 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقتي فيرنر وعوار حيث لن يقل بيع مهاجم لايبزيج عن 50 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل عوار بـ40 مليون جنيه إسترليني .

"ميرور" نوهت أن ليفربول سيخسر 100 مليون جنيه إسترليني إذا أقيمت مبارياته في الموسم المقبل بدون حضور جماهيري، حيث تقدر خسارة كل مباراة في حال عدم حضور جماهير "الريدز" ثلاثة ملايين.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت أمس الجمعة عن رغبتها في استكمال الموسم بعدما توقف منذ مارس الماضي على خلفية وباء كورونا والذي هدد العالم بأكمله.

ليفربول في الموسم الحالي عانى من سوء حظ حيث يتصدر ترتيب "بريميرليج" برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بعد مرور 29 جولة من منافسات المسابقة.

جدير بالذكر أن عدد من الدوريات الأوروبية اتجهت إلى اتتباع سياسة إلغاء الموسم حيث يأتي من أبرزهم الدوري الفرنسي والذي قررت الرابطة إعلان باريس سان جيرمان بطلاً للدوري.

: ننضم للأندية الرافضة لاستكمال الدوري.. والمصري: نريد الاكتفاء بالدور الأول

مصير الدوري المصري؟.. ‏إلغاء البطولة في 3 دول أفريقية وإعلان الأبطال

إعلان

أخبار تهمك 1

مَرَرتُ بِمِصْرَ.. رزاق: عرفت من كابوس أبي.. شيكابالا الأفضل.. ولم أر جمهور كهذا

2

بعد الحكم عليه بالسجن.. اتحاد الكرة التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

3

الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

4

عقود زمان (4).. عمارة: وقعت للأهلي بـ50 ألفا.. ومكافأة الدوري كانت 15

5

كلوب يوضح.. كيف اختار صلاح.. ولماذا أصبح قوة مهددة للمنافسين؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أجايي يكشف دور حسام البدري في نجاحاته مع الأهلي موجز نيوز