أخبار عاجلة

عبد الحميد حسن: ديانج يستحق وبرشلونة.. وأبو تريكة الأفضل في تاريخ الأهلي

عبد الحميد حسن: ديانج يستحق وبرشلونة.. وأبو تريكة الأفضل في تاريخ الأهلي

السبت 02 مايو 2020 02:46 صباحاً إعلان

عبد الحميد حسن

جهاد عرابي

كتب: جهاد عرابي

السبت 2 مايو 2020 01:52 ص

قال عبد الحميد حسن، لاعب الأهلي الأسبق، إنه لن ينسى مباراته حين كان لاعبًا صفوف إنبي ضد القلعة الحمراء وفازوا عليه، مشيرًا إلى أن أي لاعب يفوز على الأهلي يُكتب الأمر في تاريخه.

وتابع ضاحكًا خلال لايف يلاكورة على انستجرام:"جماهير الأهلي هتزعل مني"، قبل أن يُضيف:"لم نلعب بالطبع لنهدي الدوري للزمالك بل كان لدينا طموحًا أن نحتل المركز الثاني والمشاركة في أفريقيا كنا نادي حديثًا بالدوري ومن ضغط الجماهير علينا في الملعب اتفقنا أن نقاتل في المباراة وإذا شاهدتهم أحداثها ستجدوننا سجلاً هدفًا مقابل 7 فرصة مُهدرة من الأهلي".

وتطرق عبد الحميد حسن في حديثه عن واقعة انتقاله للأهلي وهو في عمر الـ 35:"اندهشت من الأهلي ولكن كانت صدفة تشرفت بها بالانضمام للأهلي وربنا كاتبلي سنة مع الفريق وارتبطت بالنادي وجماهيره.. ولن أنسى أول محاضرة حين وجدت جوزيه يتحدث عن اضطهاد الحكام لنا قبل مباراة كنت أظن أن الأمر دعابة فالأهلي مرتبط أنه يفوز بمساعدة الحكام كما يظن البعض ولكن فعليًا الأهلي لا يعتمد على الحكام".

وتابع:"في أول مران لي تحدث معي جوزيه أن الكرة ليست بالعمر بل بالعطاء وأن علي العطاء في الملعب وما يقوله صحيحًا ولنا في حسام حسن مثلاً".

وعن المقارنة بين جوزيه وفايلر مع اقتراب المدير الفني السويسري الحالي من معادلة رقم جوزيه مع الفريق في سلسلة الانتصارات، رد عبد الحميد حسن:"جوزيه شخصية قد يكون هناك مدربين على المستوى الفني أعلى منه ولكن المدير الفني هو من يعرف يُدير اللاعبين معه فهو شخصية وأسلوب يُدرس، فايلر يمتلك فنيات عالية وشخصية جيدة وهو مايحتاجه الأهلي ولكن جوزيه لن يعوض بالجيل الذي كان معه فهو جيل كان يتحمل المسؤولية ومدرب لقيمة القميص الذي يرتديه".

وتحدث ميدو ـ كما يُلقب ـ عن بعض لاعبي الأهلي الحاليين خلال لايف يلاكورة؛ حيث أشاد بلاعب خط الوسط أليو ديانج:"يستحق التواجد في أو ، مشيدًا كذلك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، منوهًا إلى أن صالح جمعة كان من الممكن أن يكون مثل محمد أبو تريكة ولكنه:"لم يقدر موهبته وأضر بنفسه كثيرًا بسبب تصرفاته".

وأتم لاعب الأهلي الأسبق حديثه بالإشارة إلى أن محمد أبو تريكة هو أفضل من زامله في الملاعب وأفضل لاعب في تاريخ الأهلي:" أبو تريكة مختلف في كل شيئ فهو انسان شفاف جدًا وواضح وبيحب الأهلي بجد عشان كده الناس بتحبه".

حنفي: مصطفى وصادق وعنتر من بين 11 لاعبًا رشحناهم للأهلي في الدرجة الثانية

الإنتاج الحربي: لم نبد رأينا بشأن اهتمام الأهلي بعامر لعدم وجود عرض

إعلان

أخبار تهمك 1

مَرَرتُ بِمِصْرَ.. رزاق: عرفت من كابوس أبي.. شيكابالا الأفضل.. ولم أر جمهور كهذا

2

بعد الحكم عليه بالسجن.. اتحاد الكرة التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

3

الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

4

عقود زمان (4).. عمارة: وقعت للأهلي بـ50 ألفا.. ومكافأة الدوري كانت 15

5

كلوب يوضح.. كيف اختار صلاح.. ولماذا أصبح قوة مهددة للمنافسين؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عبدالناصر محمد :نتمنى استكمال الدوري وانبي ملتزم بقرار الدولة في هذا الشأن موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - أمير مرتضى منصور: جروس كان رافض التعاقد مع أحمد سيد زيزو موجز نيوز