رياضة عالمية الجمعة كرة يد.. إلغاء التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مصر 2021

كرة يد.. إلغاء التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مصر 2021

الجمعة 24 أبريل 2020 11:46 مساءً إعلان

صورة أرشيفية

محمد علام

كتب: محمد علام

الجمعة 24 أبريل 2020 09:48 م

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة اليد إلغاء تصفيات الأوروبية ( المحلق الأوروبي)، المؤهلة لكأس العالم مصر 2021، مع الاعتماد على ترتيب النهائي ليورو 2020.

واتخذت اللجنة التنفيذية بالإتحاد الأوروبي لكرة اليد العديد من القرارات المتعلقة بالنشاط الرياضي للعبة بعد مؤتمر عقد اليوم الجمعه عبر الفيديو كونفرانس، واتفقوا على أنه لا يمكن إجراء اي مباريات في شهر يونيو القادم. مع إلغاء أو تأجيل العديد من المسابقات.

ويعد أبرز هذه القرارات هو إلغاء تصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مصر 2021 المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل، وسوف يتم الإعتماد على الترتيب النهائي لبطولة أمم الاوروبية 2020 التي أقيمت في يناير الماضي في أستراليا والنرويج والسويد.

وعلى أساس ذلك تم تأهيل أصحاب المراكز من ال4 إلى 14 إلى كأس العالم مصر 2021، وهم سلوفينا وألمانيا والبرتغال والسويد والنمسا والمجر وبيلاروسيا وأيسلندا والتشيك وفرنسا.

ليلحقوا بالرباعي الأوروبي الذي سبقهم وهم اسبانيا بطل اليورو وكرواتيا صاحب المركز الثاني والنرويج صاحب المركز الثالث.، بالإضافة الى الدنمارك حامل لقب كأس العالم 2019.

إعلان

أخبار تهمك 1

حقيقة ولا لأ؟.. هل راقب نصف المنتخب البلجيكي مارادونا في مونديال 82؟

2

حكاوي رمضان.. لا تأمن عقاب مورينيو

3

#سر_الرقم (1).. مدحت عبد الهادي

4

الكابوس (1).. قلب دي لاريد الذي أنهى مسيرته مبكراً

5

نجم لم يكتمل 1.. ظهير الأهلي أمام ريال مدريد.. لعب بالزمالك وبرشلونة طلب ضمه

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى