أخبار عاجلة

الوفد رياضة - سيرجيو راموس قد يرحل عن بسبب كورونا موجز نيوز

[real_title] سيرجيو راموس

 أصبح موقف الإسباني سيرجيو راموس، قائد من تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، محل شك بسبب الأوضاع الحالية.

وتعيش الأندية الأوروبية في وضع حرج بسبب إيقاف الأنشطة الرياضية لإنتشار فيروس كورونا، مما أثر على مواردهم المادية، وأجبر البعض على تخفيض رواتب اللاعبين".

وقالت صحيفة "ماركا"الإسبانية أن المفاوضات التمهيدية بين راموس وريال مدريد بشأن تجديد العقد كانت تمت بالفعل، إلا أن أزمة فيروس

كورونا  غيرت الأمور في كرة القدم".

وأوضحت "راموس كان يعبر عن رغبته في إعتزال كرة القدم بين جدران ، وكان يقدم إستثنائات في الماضي بشأن مدة العقد، إلا أن المرينجي في الوقت الحالي لا يقوم بتجديد عقد لاعب يزيد عمره عن 30 عام أكثر من موسم واحد".

وأشارت أن راموس يرغب في توقيع عقد جديد يمتد لأكثر من موسم واحد، نظراً لقدرته على مواصلة اللعب، وإعتماد زين الدين زيدان عليه بشكل أساسي في المباريات".

واختتمت "تدهور الأوضاع الإقتصادية للأندية بسبب فيروس كورونا سيؤثر بكل تأكيد على قرار النادي الملكي بشأن عقد سيرجيو راوس، مما ينبيء بإحتمالية رحيله".

يذكر أن سيرجيو راموس صاحب الـ 34 عام، ينتهي عقده الحالي مع في يونيو 2021، ويلعب النجم الإسباني في صفوف الفريق الملكي منذ إنتقاله من إشبيلية في صيف 2005.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - أمير مرتضى منصور: جروس كان رافض التعاقد مع أحمد سيد زيزو موجز نيوز