رياضة عالمية السبت بريميرليج.. مان سيتي 0-1 كريستال بالاس.. طوسون يسجل

بريميرليج.. مان سيتي 0-1 كريستال بالاس.. طوسون يسجل

السبت 18 يناير 2020 05:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة ارشيفية

هادي المدني

كتب: هادي المدني

السبت 18 يناير 2020 04:51 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" التي تقام في الخامسة من مساء اليوم السبت على ستاد الاتحاد.

ويمتلك مانشستر سيتي 47 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بعد ليفربول الذي لعب مباراة أقل ورصيده 61 نقطة، أما كريستال بالاس فيمتلك 29 نقطة في المركز التاسع.

كل آمال مانشستر سيتي متعلقة بإمكانية الحفاظ على المركز الثاني عن طريق الفوز حيث يلاحقه ليستر سيتي برصيد 45 نقطة، أما كريستال بالاس فيستطيع التقدم عدة مراكز في حالة الوصول إلى 32 من خلال الفوز ليزاحم شيفيلد يونايتد السادس.

أحداث المباراة

بدأ مانشستر سيتي المباراة باندفاع هجومي قوي وهدد مرمى كريستال بالاس وإن كان الكرات لم تعرف طريقها نحو المرمى، بداية من عرضية لم يتمكن سترلينج من التعامل معها أمام، ثم كرة أخرى من ديفيد سيلفا أمسك بها الحارس قبل الوصول لأجويرو.

واستمرت السيطرة من جانب مانشستر سيتي وفي الدقيقة 12 سدد كيفين دي بروين كرة ثابتة ارتطمت في العارضة، وظلت الكرة تحت سيطرة مانشستر سيتي ومن جديد لعب دي بروين بينية رائعة لأجويرو الذي سدد كرة ارتطمت في جسد الحارس وخرجت لضربة ركنية.

وطالب ويلفرد زاها بركلة جزاء على جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في الدقيقة 16 لكن الحكم وحكم الفيديو المساعد أمروا باستمرار اللعب.

وأحرز طوسون هدف التقدم لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعد كرة بدأت بركنية استقبلها كاهيل بتمريرة ذهبت على رأس اللاعب التركي بلا رقابة ليضعها في الشباك.

تابعونا لمزيد من التفاصيل عن أحداث المباراة..

لاعب سيتي السابق: لم أتوقع نجاح أجويرو.. هو لا يتدرب ولا يعمل بجد

مانشستر سيتي يكتفي بثلاثية في ملعب أحلام يونايتد بذهاب نصف نهائي كاراباو

إعلان

أخبار تهمك 1

بعد عرض الإسماعيلي.. مصدر لـ"يلا كورة" : بن يوسف يحسم مصيره خلال ساعات

2

السعيد: لم أطلب العودة للأهلي.. واللعب للزمالك شرف لكني جددت لبيراميدز

3

الأهلي يُعلن جاهزية محمود متولي لمواجهة المقاولون

4

مدرب بولونيا يتعافى من مرض السرطان

5

تقارير تركية: النني يهدد بيشكتاش بسبب تأخر راتبه

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى