رياضة عالمية السبت منافس الإسماعيلي والاتحاد.. الرجاء يخطف فوزًا مثيرًا من المولودية بالبطولة العربية

منافس الإسماعيلي والاتحاد.. الرجاء يخطف فوزًا مثيرًا من المولودية بالبطولة العربية

السبت 04 يناير 2020 11:46 مساءً كتب: د ب أ

السبت 4 يناير 2020 11:24 م

فاز الرجاء المغربي على مضيفه مولودية الجزائر 2 / 1 ، اليوم السبت، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

وتقدم مولودية الجزائر بهدف لاعبه سامي فريوي في الدقيقة 28، قبل أن يسجل محسن متولي هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 58، ثم أضاف الكونغولي مالنجوا الهدف الثاني للفريق المغربي في الدقيقة 83.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في الدار البيضاء في التاسع من شباط / فبراير المقبل.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب فريق مولودية الجزائر، الذي رغب في تسجيل هدفا مبكرا في شباك ضيفه، لكن الأخير كان يتحلى بالانضباط الدفاعي.

وبعد مرور ربع الساعة الأولى من المباراة بهدوء ، سدد ميلود ربيعي لاعب فريق مولودية الجزائر، كرة أرضية داخل منطقة الجزاء، بتجاه مرمى أنس زنيتي حارس مرمى الرجاء، لكنها تهادت إلى جانب القائم الأيمن في الدقيقة 16.

وغلب التحضير الطويل للهجمات على أداء الفريقين طوال المباراة،

وفي الدقيقة 26 تصدى زينتي ببراعة لضربة رأس من سامي فريوي، ليبعد خطر كبير عن مرمى الرجاء.

لكن فريوي نجح في تعويض الهدف الضائع، بتسجيل هدف التقدم بعدها بدقيقة بنفس الطريقة، حينما تلقى كرة عرضية ليحولها بضربة رأس على يسار زنيتي في الدقيقة 28.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم مولودية الجزائر 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الرجاء محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن مولودية الجزائر بادله الهجمات رغبة منه في تسجيل هدف آخر.

وتلقى اللاعب شمس الدين حراق لاعب مولودية الجزائر البطاقة الصفراء الثانية، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، بعد تدخل قوي ، احتسب الحكم على أثره ركلة جزاء للرجاء.

ونفذ محسن متولي لاعب الرجاء ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدف التعادل للفريق المغربي في الدقيقة 58.

وسدد مالونجو لاعب الرجاء كرة قوية داخل منطقة الجزاء، لكن القائم تصدى لها ليحمي مرمى مولودية الجزائر من هدف أخر في شباكه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 83 عاد مالونجو مرة أخرى، ليحاول تسجيل الهدف الثاني ونجح في ذلك بعدما تلقى تمريرة من متولي صاحب هدف التعادل، داخل منطقة الجزاء، ليضعها في شباك مولودية الجزائر.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الرجاء 2 / 1 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى