رياضة عالمية الخميس صلاح يسجل.. ليفربول 2-0 شيفيلد

صلاح يسجل.. ليفربول 2-0 شيفيلد

الخميس 02 يناير 2020 11:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 2 يناير 2020 09:05 م

يُشارك النجم المصري محمد صلاح أساسياً في تشكيل فريقه ليفربول أمام شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد في الجولة 21 في البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج منفرداً برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الوصيف، مع أفضلية خوض الأحمر مباراتين أقل.

ويلعب يورجن كلوب بطريقته المعتادة (4-3-3) بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: أليسون رمسيس

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، آندي روبيرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدو، نابي كيتا

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح

ملخص المباراة 

بدأ ليفربول المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 3 بعد عرضية متقنة من آندي روبيرتسون حولها النجم المصري محمد صلاح بيسراه إلى الشباك ليسجل الهدف العاشر له هذا الموسم في البريميرليج.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 12 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة بيمناه لكن الحارس تألق وأبعدها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.

وكان صلاح قريباً من الهدف الثاني بعد كرة عرضية لعبها باتجاه فان دايك داخل منطقة الجزاء لكنها مرت لترتطم بالقائم الأيمن قبل أن يحتضنها الحارس.

ونجح ساديو ماني في إضافة الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 65 بعد تمريرة خلف الدفاع من محمد صلاح ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس لترتد إلى السنغالي من جديد ليسجل في الشباك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى