الوفد رياضة - مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم في دوري أبطال أوروبا.. يلا شوت لايف والقنوات الناقلة المجانية موجز نيوز

مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم في دوري أبطال أوروبا.. يلا شوت لايف والقنوات الناقلة المجانية

[real_title] يقدم لكم الوفد الرياضي طريقة مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2019-2020، تلك المباراة التي من المتوقع ان يحتاج فيها ليفربول إلى تحقيق الإنتصار والفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة، وهذا في الوقت الذي سيكون فيه فريق سالزبورج هو الأخر مطالب بتحقيق الإنتصار من أجل إقصاء ليفربول من البطولة وتحقيق المفاجآة والتأهل إلى الدور التالي.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم
سوف تنطلق مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، من المتوقع أن تكون مباراة ليفربول وسالزبورج على ملعب الفريق النسماوي بمدرجات كاملة العدد، وسط حضور إعلامي على أعلى مستوى من قبل المراسلين والصحفيين الراغبين في تغطية واحدة من أقوى المباريات في هذا اليوم من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج في دوري الأبطال
سكون من المتوقع نقل مباراة ليفربول وسالزبورج بشكل مباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية HD وذلك بعدما قال الموقع الرسمي للقناة، إنه قد تم تحديد قناة BeIN SPORT HD وذلك لنقل أحداث مباراة ليفربول ضد سالزبورج في الجولة السادسة من دور المجموووعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب ما تم الكشف عنه من قبل بعض التقارير الإعلامية، فإن هناك العديد من القنوات الأجنبية التي ستنقل مباراة ليفربول وسالزبورج بشكل مجاني لكل المشاهدين في كافة أنحاء العالم عبر الأقمار الصناعية الأخرى بخلاف النايل سات وعرب سات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى