ملف يلا كورة.. تألق "أوليمبي".. وإخفاق صادم للمنتخب الأول

ملف يلا كورة.. تألق "أوليمبي".. وإخفاق صادم للمنتخب الأول

الجمعة 15 نوفمبر 2019 08:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 15 نوفمبر 2019 02:16 ص

حقق المنتخب المصري تحت 23 سنة انتصاراً ثميناً على الكاميرون ضمن به صدارة مجموعته في أمم إفريقيا، بينما أخفق المنتخب الاول بتعادل على ملعبه مع كينيا (1-1) في بداية تصفيات أمم إفريقيا. 

تألق أوليمبي

تألق المنتخب الأوليمبي بتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب الكاميرون بهدفين مقابل هدف ليضمن صدارة مجموعته وينتظر ثاني المجموعة الثانية.

بداية صادمة 

بدأ منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بتعادل صادم مع كينيا على استاد برج العرب (1-1)، حيث ظهر الفريق المصري بأداء سيئ للغاية.

استاد الرعب

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن فريقه سعى لتحقيق الفوز على الكاميرون وصدارة المجموعة رغبة منه في الاستمرار على استاد القاهرة في نصف النهائي الذي أسماه استاد الرعب.

تحذير قديم 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أنه حذر من قبل من عدم مشاركة اللاعبين لفترة طويلة وذلك بسبب إيقاف الدوري، مبرراً تعادل مصر على ملعبها مع منتخب كينيا.

أسوأ مباراة 

أكد وائل جمعة مدافع منتخب مصر السابق أن الفريق المصري قدم أسوأ مباراة في تاريخه على ملعبه أمام كينيا عندما تعادل بهدف لكل فريق مع المنافس.

الاحتراف قادم 

أكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبي ونادي الزمالك أنه يحلم بالاحتراف، مشيراً إلى أن الخطوة الأوروبية قادمة.

جزر القمر تتصدر 

تصدرت جزر القمر مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 مستغلة تعثر بطل إفريقيا التاريخي لتفوز على توجو وتتصدر.

تأهيل نفسي

شهد مران النادي الأهلي استعداداً لاسئتناف النشاط محلياً وقارياً تأهيل نفسي من السويسري رينيه فايلر بسبب عدم مشاركة اللاعبين منذ فترة طويلة.

الزمالك يهزم الأميرية 

فاز الزمالك ودياً بسبعة أهداف نظيفة على فريق الأميرية استعداداً لاستئناف النشاط محلياً وقارياً للمشاركة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

الإمارات تصطدم بقطر

أسفرت قرعة كأس الخليج عن صدام إماراتي قطري جديد، وذلك بعد أن فازت قطر على الإمارات في ملعبها هذا العام في كأس آسيا بنصف النهائي (4-0) قبل أن تحصد اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى